تعديل جديد وهام من فيس بوك من المفترض أن يستفيد منه المستخدمين والمعلنين على حدٍّ سواء، حيث أعلنت الشركة صاحبة أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم عن إضافة المزيد من التحديثات للخوارزميات التي تحدد ظهور الإعلانات للمستخدمين في خلاصاتهم الإخبارية، وإعطاءهم المزيد من الخصوصية بحسب ما يحب المستخدم مُشاهدته، وأنها قد قامت بذلك خاصَّة بعدما أن حاول العديد إخفاء الإعلانات الخادشة لهم ولحيائهم، وكذلك محاولاتهم بالإبلاغ عنها.
وقامت الشركة في بيان رسمي بتنبيه العلامات التجارية أن عملية توزيع إعلاناتهم قد تختلف إلى حدٍّ ما في الأسابيع القادمة، وأعطت مثال على ذلك أنُّه إذا كان المُستخدم يخفي باستمرار الإعلانات الخاصة بالإلكترونيات، فإن فيس بوك لن يُظْهِرْ له الإعلانات الخاصة بهذا النوع من المُنتجات.
وقالت الشركة ” هدفنا هو التأكد من وصول الإعلانات ذات الصلة والأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهذا هو الأفضل للمُسوِّقِين في نهاية المطاف؛ لأنَّهُ يعني وصول رسالتهم إلى الناس الأكثر اهتماماً بهذا العرض “.
لكن هل لاحظتم أي تغييرات في أنواع الإعلانات التي تظهر في خلاصات الأحداث والأخبار الخاصة بكم على فيس بوك؟
هذه التدوينة فيس بوك تدرج الإعلانات ذات الصِّلَة “فقط” في خلاصات الأخبار ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق