على الشركات أن تكون شجاعة للدخول في مجال النظارات الذكية الذي أوجدته شركة ” جوجل ” العريقة لكن على ما يبدو أن “LG” لا تخش شيئ في هذا المجال , حيث سجلت الشركة الكورية علامة تجارية جديدة اسمها “Glasstic” في يوم الرابع عشر من الشهر الحالي مؤكدة ربما دخولها هذا المجال التكنولوجي الجديد .
العلامة التجارية الجديدة انضوت تحت فرعي الهواتف الذكية و النظارات .
ما هي بعض ملامح هذه النظارة ؟
من المعلوم أن “LG” كانت قد كشفت بداية العام الحالي عن جهاز ربما لا يعمل مثل نظارة ” جوجل ” الذكية أو ما تعرف بـ “Google Glass” بل كشاشة لجهاز آخر قد يكون هاتف ذكي أو حتى حاسب لوحي , فهل يكون هذا للنظارة الجديدة للشركة ؟
إن كان كذلك فإن “Glasstic” ستقدم أشياء مؤثرة أكثر من “Google Glass” .
الجدير بالذكر أن هذا يأتي مع إيمان شركات عريقة عديدة مثل ” مايكروسوفت ” و ” سامسونج ” بالدخول إلى مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء مثل النظارات الذكية إلى جانب إطلاق نظارة ” جوجل ” بشكلها التجاري في الأسواق العام المقبل .
لكن بعد كل هذا لمن ستكون الغلبة في السوق ؟
برأيي صاحب الفكرة الأساسية هو الذي سيسيطر على السوق في البداية لذا نتوقع سيطرة “Google Glass” على هذا القطاع الجديد لخمس سنوات على الأقل .
0 التعليقات:
إرسال تعليق