أعلنت تويتر أنها ستبدأ بعرض الحسابات المروجة Promoted Accounts وذلك في مقدمة نتائج البحث على شبكتها الإجتماعية.
وكانت تويتر سابقاً تتيح للمعلنين أن يضعوا حسابات مروجة لمتابعتها من قبل المستخدمين وفق سياق التغريدات في الخط الزمني، والآن ستضيف طريقة جديدة لجذب مزيد من الإهتمام حول متابعة الحسابات المروجة وذلك بربطها بعبارات البحث حيث ستعرض في أول النتائج وبالطبع سيتم تعليمها على أنها حسابات مروجة كما هي العادة.
و بحسب دراسة حديث فإن هناك احتمالية أعلى بنسبة 72% لمستخدمي تويتر أن يشتروا منتجات علامة تجارية يتابعونها أو يتفاعلون معها على تويتر، بالتالي تحاول هذه الدراسة اقناع المعلنين بجدوى نشر حساباتهم كحسابات مروجة حيث أن المستخدم لما يتابع حساب العلامة التجارية تزيد نسبة امكانية شراء منتجات تلك العلامة.
وبالطبع ستساعد هذه الوحدة الإعلانية الجديدة تويتر لتحقيق المزيد من المكاسب من وراء الإعلانات حيث أن المستخدمين لن يروا الحسابات المروجة ضمن تغريدات الخط الزمني فحسب، بل ستظهر لهم عند البحث أيضاً، وبالطبع سيكون الدفع حسب الأداء وهو هنا المتابعة.
هذه التدوينة تويتر تعرض الحسابات المروجة في مقدمة نتائج البحث ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق