تُعتبر منصة تمبلر للتدوين واحدة من أشهر منصات التدوين حول العالم، وتشتهر بين فئة مُعينة من المستخدمين من مُحبي مُشاركة الصور المتحركة وفضائح المشاهير وغيرها. ودفعت شهرة تمبلر تلك إلى استحواذ ياهو عليها بمبلغ وصل إلى مليار دولار أمريكي.
وعدت ياهو منذ استحواذها على تمبلر أنّها لن تُغيّر الكثير في منصة التدوين لكنّها ستساعد فقط على تحسين استخدامها وتسهيل المهام على المستخدمين، وقد بدأت ثمار هذا العمل بالظهور بالفعل بعدما أعلنت الشركة عبر المدونة الرسمية عن إضافة “زر الشراء” إلى المُنتجات التي يعرضها المستخدمين من بعض مواقع الشراء مثل (Etsy – Artsy – Kickstarter – DoSomething).
طريقة عمل زر شراء تمبلر الجديد بسيطة جدًا؛ إذا كان لديك مُنتج تبيعه عبر أحد المواقع المذكورة بالأعلى، اذهب إلى ذلك الموقع وأتِ بالرابط الخاص بالمُنتج، ثم انشره عبر مدونتك على تمبلر، وستقوم الشركة بتولي المهمة بعد ذلك بتوفير زر الشراء وربطه بصفحة المُنتج. الوظيفة الجديدة مُفيدة لفئة كبيرة من المستخدمين الذين يعرضون منتجاتهم على تمبلر وكانوا يضطرون في السابق في نشر الرابط والصور الخاصة بمنتجاتهم.
التدوينة يُمكنك الآن بيع مُنتجاتك بسهولة عبر منصة “تمبلر” ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق