أطلق تطبيق المواعدة الشهير Tinder أول إعلانات الفيديو أمس الخميس كوسيلة جديدة لتحقيق الدخل، لتصدُق تقارير فبراير التي أشارت إلى عمل التطبيق على إطلاق إعلانات الفيديو، ناهيك عن تصريحات شركة IAC التي تمتلك حصة كبيرة في Tinder والتي أشارت فيها إلى قدوم إعلانات الفيديو إلى التطبيق في ٢٠١٥.
يظهر الإعلان لذوي أعمار ٢١ عام وأكبر، أثناء تصفح المستخدم للتطبيق والانتقال بين المرشحين المحتملين للمواعدة، كما وفّر التطبيق إمكانية إيقاف وتشغيل الفيديو الإعلاني للمستخدمين أو الضغط على الرابط المُصاحب للإعلان للتعرف على مزيد من تفاصيله.
وليس الإعلان هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق الدخل من تطبيق Tinder، فيوجد نظام الاشتراكات المدفوعة على التطبيق منذ أول مارس الماضي، والتي أثارت الكثير من الجدل حولها بسبب رفع تكاليف الاشتراك على المستخدمين القدامى مقارنة بالمستخدمين الأحدث.
هذا ولم يعلن Tinder عن تفاصيل استراتيجية عرض إعلانات الفيديو، وعلى ما يبدو فإنّه مازال في طور الاختبار حاليًا وهو أمر طبيعي في المراحل الأولى منه.
التدوينة تطبيق Tinder يبدأ بعرض إعلانات الفيديو ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق