تستعد بلاك بيري للإعلان عن مجموعة جديدة من الهواتف تحت اسم كودي “امريكانو”.
ويشاع أنه سيكون بنفس مستوي ايفون 5 سي في الأسواق و يأتي هذا بعد أيام قليلة من إعلان بلاك بيري عن نيتها في تقليل عدد الأجهزة التي تعرضها للعملاء وأنها ستصدر فقط 4 أجهزة جديدة في المستقبل بدلاً من 6 أجهزة كما كانت خططت من قبل.
وتشير التقارير أن جهازين سيكونوا بمواصفات عادية والباقي سيكونوا بمواصفات الهواتف الذكية الرائدة.
10:31 ص
Unknown
0 التعليقات:
إرسال تعليق