• Ads

      الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

      هواتف جديدة من بلاك بيري

      2


      تستعد بلاك بيري للإعلان عن مجموعة جديدة من الهواتف تحت اسم كودي “امريكانو”.

      ويشاع أنه سيكون بنفس مستوي ايفون 5 سي في الأسواق و يأتي هذا بعد أيام قليلة من إعلان بلاك بيري عن نيتها في تقليل عدد الأجهزة التي تعرضها للعملاء وأنها ستصدر فقط 4 أجهزة جديدة في المستقبل بدلاً من 6 أجهزة كما كانت خططت من قبل.

      وتشير التقارير أن جهازين سيكونوا بمواصفات عادية والباقي سيكونوا بمواصفات الهواتف الذكية الرائدة.





      0 التعليقات:

      إرسال تعليق