نشر أحد المواقع الالكترونية الإخبارية الكورية أن سامسونج تعمل علي سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت اسم “جلاكسي اف” بجانب “جلاكسي اس” .والمقرر أن يتم إصدار أول هاتف منها في 2014.
وأشاعت أن هيكل جلاكسي اف سيكون معدني ومزود بمعالج ثماني النواة وكاميرا 16 ميجا بيكسل تعمل بتقنية ثبات الصور البصرية و لكن لا توجد أخبار عن الشاشة أو حجم وأبعاد الهاتف ولكن من المحتمل أن يكون سعره أعلي من هواتف مجموعة جلاكسي اس .
ويشاع أنه من المقرر أن يتم إصدار أول هاتف منها في النصف الأول من 2014.
10:02 ص
Unknown
0 التعليقات:
إرسال تعليق