• Ads

      السبت، 28 سبتمبر 2013

      تسريبات لجهاز Motorola DVX ، مرة أخرى

      ظهور تسريبات للهاتف الذكي Motorola DVX مرة أخرى ، تابعوا معنا


      نحن نعرف إلى حد كبير أن الهاتف الذكي القادم من موتورولا ” Motorola ” سوف يكون جهاز ” Motorola DVX ” ، لقد رأينا الجهاز أول مرة عندما ظهر في لجنة الاتصالات الدولية ” FCC ” ، ثم بعدها سمعنا أنه سوف يصدر الشهر المقبل .


      والآن ، يبدو أن لدينا صورة جديدة للغلاف الداخلي من جهاز الهاتف الذكي مورتورولا ” Motorola DVX ” الجديد ، و كما ترون أعزائي متابعوا تك عربي من الصورة التي وضعتها لكم ، إن هذا الهاتف سوف يأتي بأربع ألوان كـ حد أدنى .


      حتى الآن لم يتوفر لدينا العديد من المواصفات و المعلومات عن هذا الجهاز ، Motorola DVX ، و لكن حسب ما يقال أن الجهاز سوف يأتي بخيارين لسعة ذاكرة التخزين الداخلي ، إما 8 GB جيغا بايت ، أو 16 GB جيغا بايت.


      أتوقع من هذا الهاتف أن يأتي بمواصفات قوية على الأقل لينافس باقي الأجهزة التي أصبحت كما يقال بالعامية ” أجهزة بالجملة ” ، أي أصبحت الهواتف الذكية كثيرة جدا و بمواصفات قوية و أسعار مختلفة من الرخيصة إلى المتوسطة إلى الغالية نسبيا .


      لذلك لا أتوقع من شركة موتورولا إلا أن تصدر جهاز يكون مميزا جدا حسب توقعاتي ، و لاحظوا معي أعزائي قراء تك عربي ، الألوان ليست كلها معتادة ! ، هذا يعني أنه سيكون مميزا ، بالإضافة إلى الحجم الذي يبدوا أيضاً أنه لن يكون صغيرا ، على أية حال هذه توقعاتي الشخصية من هذه الصورة ، أرجو منكم أيضا إضافة توقعاتكم أعزائي قراء تك عربي ، و حين صدور أي جديد سنزودكم به فوريا كما عودناكم .


      مواضيع متعلقة:

      هاتف موتورولا Droid 5 الجديد

      Moto X من Motorola حاليا في الأسواق

      Skip ، أداة ذكية جديدة من Motorola لتسهيل فتح قفل هاتفك

      Motorola تميل لتصميم أجهزة الكترونية يرتديها المستخدمون





      0 التعليقات:

      إرسال تعليق