• Ads

      الخميس، 24 أكتوبر 2013

      “مايكروسوفت” تسعى إلى المنافسة من خلال تخفيض أسعار حواسبها اللوحية

      “مايكروسوفت” تسعى إلى المنافسة من خلال تخفيض أسعار حواسبها اللوحية


      ربما كرد على شركة “أبل” بعد طرحها لحاسبها اللوحي الجديد “iPad Air” مؤخراً قامت شركة “مايكروسوفت” الشهيرة بتخفيض أسعار حواسبها اللوحية التي تحمل اسم “سرفس” أو “Surface”حيث قللت من سعر “سرفس برو” أو “Surface Pro” بمقدار 100 دولار.


      سعر الإصدار المزود بسعة تخزين 64 جيغابايت أصبح الآن 700 دولار والإصدارذو السعة 128 جيغابايت أصبح 800 دولار بينما أصبح سعر الإصدار ذو السعة 256 جيغابايت 1000 دولار.


      وبالعودة إلى شهر آب – أغسطس الماضي فقد قامت الشركة بالعمل ذاته وذلك بتخفيض الأسعار بمقدار 100 دولار أيضاً والآن تقوم به مرة أخرة بعد شهرين تقريباً, كما كانت قد قامت في شهر تموز-يوليو الماضي أيضاً بتخفيض سعر الإصدار المسمى بـ”سرفس” فقط إلى 350 دولار وذلك للحجم 32 جيغابايت و 500 دولار للحجم 64 جيغابايت حيث بقي الأول حالياً بنفس السعر بينما انخفض سعر الثاني إلى 400 دولار.


      من المعلوم أن “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت عن الحاسبين اللوحيين “سرفس 2″ و “سرفس 2 برو” الشهر الماضي لكنها قالت بأنها ستبقي على “سرفس” في الأسواق أيضاً مع توقف العمل على الحاسب “سرفس برو” الذي مازال متواجداً في الأسواق حتى الآن, وبتخفيض أسعار حواسبها اللوحية ربما تود الشركة المنافسة في السوق الذي تحتل فيه مركزاً متأخراً والتركيز على الجيل الثاني بشكل رئيسي.







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق