• Ads

      الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

      صدق أو لاتصدق لينوفو تجلب مهندس إنتاج جديد ولكن من ؟

      Lenovo kutcher (1) kutcher article-2479794-1911EE9E00000578-422_634x420 ashley-kutcher


      بالفعل صدقوا أو لا تصدقوا ، شركة لينوفو تجلب مهندس إنتاج جديد ، ولكنها مفاجأة فعلية


      أعزائي متابعي تك عربي ، في خبر ملفت اليوم من شركة لينوفو ، تناقلت جميع المواقع التكنولوجية الأجنبية هذا الخبر تحت شعار ” صدق أو لا تصدق ” ، لقد قامت شركة لينوفو بجلب مهندس إنتاج جديد هو الممثل الشهير آشتون ” Ashton Kutcher ” ، ها هو في الصورة أصدقائي ، فربما هناك من يعرف شكله دون أن يعرف اسمه ، إنه ممثل مشهور جدا ، لقد وافق على إبرام عقد عمل مع الشركة كمهندس للإنتاج ! .


      ashley-kutcher

      ashley-kutcher



      إننا نتحدث الآن عن Ashton Kutcher الممثل ، المستثمر في مجال التكنولوجيا ، و الملياردير ، ومهندس الإنتاج في شركة لينوفو ! .


      أصبحت التكنولوجيا الفائقة الآن هي ملعب Ashton Kutcher ! .


      Lenovo

      Lenovo



      لقد تم التعاقد أيضا مع السيد Waldon Schmidt ، إنه ملياردير تم التعاقد أيضا معه لتعزيز شركة لينوفو ، أعتقد أنها خطوات مثيرة للإعجاب حقا ! .


      ترى ما الذي تفكر به لينوفو الآن ، طبعا لينوفو شركة غنية عن التعريف ، وهي من أوائل شركات المنتجات التكنولوجية والحواسيب في العالم .


      أعزائي متابعي تك عربي ، كيف ترون هذا الممثل البارع Ashton Kutcher في وظيفته الإضافية الجديدة ؟ ، هل سيزداد الإعجاب بمنتجات الشركة بعد اختياره لهذه المهمة ؟ ، هل أفكاره و تصاميمه ستكون أكثر رواجا في العالم ، بالفعل خطوة ذكية جدا من شركة لينوفو ، ولم تخطر على بال أحد ، لا نعلم أصدقائي ، ربما يتحول Ashton Kutcher إلى ستيف جوبز جديد ! ، حسب بعض الآراء الغربية حول الموضوع ! .


      ما رأيكم أنتم ؟






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق