• Ads

      الخميس، 31 أكتوبر 2013

      تلميحات بإصدار iPad Mini الجديد في 21 نوفمبر

      بعد تأخر إطلاق الجهاز ، تلميحات بإصدار iPad Mini بشاشة الريتينا في 21 نوفمبر ، تابعوا معنا


      لقد كشفت شركة أبل إن جهاز iPad Mini بشاشته المتميزة Retina والذي قد طال انتظاره الإسبوع الماضي ولكنه تأخر ولم يتم ، قد فشل عملاق Cupertino بتحديد تاريخ محدد لإطلاقه ، مشيرا إلى أن ذلك سيتم لاحقا في نوفمبر ، وذلك على الموقع الرسمي .


      ليس هناك أي تحديث حول موعد إطلاق هذا الجهاز حتى وقت كتابة هذا المقال ، و لكن نعتقد أن الناس قد اكتشفت تاريخ الإصدار فعليا بنفسها .


      لقد نشرت Target في موقعها على الإنترنت أن إطلاق هذا الجهاز سوف يتم في 21 نوفمبر ” تشرين الثاني ” ، ولكن لايمنع ذلك من أنه إذا حصل تأخير سيجعل الجماهير المتحمسة للحصول عليه تعود إلى منازلها خائبة دون جهاز لوحي ! ، جميعنا يعرف أن هناك كم كبير من المعجبين بشركة أبل ، وهم ينتظرون منتجاتها دائما بفارغ الصبر ، و بالنسبة لهذا الجهاز بالذات لقد سمعنا الكثير من الشائعات و التقارير التي تتحدث عن iPad Mini بشاشة الـ Retina المتطورة .


      ipad-mini-target

      يرجع سبب التأخير في الإصدار حسب مايتم تداوله في الوسط أنه نقص في لوحات الـ Retina ، حيث ليس من السهل الحصول عليها بسرعة ، طبعا ذلك كان وفقا لعدة شائعات ، يبدو أنه سيحصل مع iPad Mini الجديد نفس المشاكل التي حصلت مسبقا مع iPhone 5S الذي لايزال من الصعب الحصول عليه ، وخصوصا اللون الذهبي .


      ولكن في الواقع أعزائي متابعي تك عربي ، نحن لا نعرف مدى ارتفاع الطلب الذي سيجري على هذه النسخة المصغرة من iPad ، ولكن أعتقد أننا سنكتشف ذلك في وقت قريب جدا ، دوعنا ننتظر و نرى مالذي سيحصل ، في النهاية سنتعرف جيدا على هذا الجهاز .







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق