• Ads

      الاثنين، 25 نوفمبر 2013

      ابل تجري ترتيبات يوم الجمعة السوداء في 29 نوفمبر

      2012-dept-specialists ap1 ipad-air-holiday-hero-l-2013_GEO_NZ iphone-5s-holiday-hero-xl-2013_GEO_NZ ipodtouch-holiday-hero-xl-2013 macbook-pro-retina-holiday-hero-xl-2013_GEO_NZ resource3-730x727 screen-shot-2013-11-25-at-1-08-02-pm square-payment-dongle

      ترتيبات أبل ليوم الجمعة السوداء في 29 نوفمبر ، عروض و شحن مجاني عبر متاجر الإنترنت ، تابعوا معنا


      أعزائي متابعي تك عربي ، رتبت شركة أبل بعض الأمور للبيع مدة يوم واحد و هو 29 نوفمبر ” تشرين الثاني ” ، و المعروف باسم يوم الجمعة السوداء في الولايات المتحدة ” أمريكا ” ، و تقدم في هذا اليوم منتجات ذات أسعار مخفضة و عروض كبيرة في متاجر البيع ، و شحن مجاني لأي طلب يتم تثبيته على الإنترنت .


      لقد رصد 9to5Mac صفحة تشجيع الحدث على النسخة الاسترالية من موقع شركة أبل ، و كذلك في نيوزيلندا أيضا ، لذلك فإنه من الممكن أن تؤكد أبل قريبا نفس الحدث في أسواق أخرى ، ” ليس في أمريكا فقط ” .


      لم تقدم أبل أي تفاصيل حول المنتجات التي سوف تقوم بتقديمها ، ولا عن الخصوم التي سوف يستفيد منها العملاء ، ولا حتى فكرة عن مدى تخفيض الأسعار .


      سوف نقوم بتزويدكم بأي تفاصيل تردنا عن هذا الحدث الكبير فعلا أصدقائي ، إنه حدث جميل أن تكون المنتجات بأسعار منخفضة و شحنها مجاني هو أمر لطالما رغبناه ، و لكن يبقى المفيد هو الأسعار التي سوف تصبح عليها المنتجات ، و ليس فقط اسم الحدث بحد ذاته ، بانتظار التفاصيل نحن وأنتم أصدقائي .


      ما رأيكم ؟






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق