• Ads

      الاثنين، 25 نوفمبر 2013

      هواتف نوكيا تشكل 90% من أجهزة ويندوزفون

      هواتف نوكيا الذكية تشكل 90 بالمئة من أجهزة ويندوزفون


      أعزائي متابعي تك عربي ، إن شركة مايكروسوفت قامت عملية شراء علامة هاتف نوكيا الذكي ” Windows Phone Lumia ” ، حيث حصلت هذه الأجهزة في الفترة الأخيرة على شعبية كبيرة وخصوصا على مدى الأشهر القليلة الماضية .


      وفقا لتقرير صدر مؤخرا ، حسب AdDuplex ، إن 90 بالمئة من الأجهزة التي تقوم بتشغيل منصة ويندوز فون و يتم استعمالها اليوم هي أجهزة نوكيا لوميا ” Nokia Lumia ” .


      منذ أعلنت شركة مايكروسوفت الشراكة على نوكيا لإنتاج أجهزة ويندوز فون ، أصبحت نوكيا بالفعل تسيطر على مبيعات السوق كله من الهواتف ذات منصة ويندوز فون ، أكثر من أي شركة أخرى .


      لقد أعلنت نوكيا عن الربع المالي المضي لها ، حيث قالت بأن مبيعات أجهزة نوكيا Lumia قد بلغت 8.8 مليون قطعة ، و من المتوقع منهم أيضا تقديم تقرير بأرقام أعلى من تلك في الربع المقبل ! ، و التي ينبغي أن تشمل نوكيا Lumia 1520 أيضا .


      نشك أن الأمور لن تتغير حتى عندما تأخذ مايكروسوفت العلامة التجارية Lumia من نوكيا ، أي نتوقع أن تبقى أجهزة Lumia هي المسيطرة على سوق الهواتف الذكية التي تشغل منصة ويندوز فون .


      نحن نتساءل الآن هل ستستمر الشركات الأخرى بتصنيع هواتف ذات منصة ويندوز فون عندما تأخذ مايكروسوفت علامة Lumia التجارية ؟ ، أم أن جميع هواتف ويندوز فون ستصدر حينها من مايكروسوفت ؟ ، لا نعلم ، لننتظر و نرى ، مايكروسوفت غنية جدا عن التعريف ، وبالتأكيد ستضيف لمساتها .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق