• Ads

      الاثنين، 25 نوفمبر 2013

      هارد ديسك LaCie Rugged 2TB المميز :: بالفيديو ::

      RuggedTB_USB3_6 Rugged_TB_U3_PKG Rugged_TB_top Rugged_TB_back_bezel Rugged_TB_side LaCie-Rugged-2TB Rugged_TB_3_4_back Rugged_TB_3_4_right2

      كشف النقاب عن هارد ديسك خارجي LaCie Rugged 2TB ، تابعوا معنا بالفيديو


      أعزائي متابعي تك عربي ، ها هو هارد ديسك خارجي جديد ” قرص صلب ” تم الكشف عنه ، إنه LaCie Rugged 2TB المميز من نوع USB 3.0 ، كما لاحظتم إنه يأتي بسعة 2 تيرا بايت ، في الواقع هو إضافة جديد من شركة LaCie إلى مجموعتها من أقراص التخزين الخارجي ، LaCie Rugged 2TB .


      Rugged_TB_back_bezel


      إن هذا القرص يتميز بمظهر خارجي أنيق ، ويتيح للمستخدم الربط الشامل مع دعمه لاتصال Thunderbolt و USB 3.0 من خلال المنافذ التي يحتويها ، كما تشاهدون في الصورة ، فضلا عن إمكانيته لنقل البيانات بسرعات تصل إلى 5 جيغا بايت في الثانية عند الوصل كـ USB 3.0 ، و بسرعة 10 جيغا بايت في الثانية لـ Thunderbolt .


      إن LaCie Rugged 2TB محمول يعمل بالطاقة دون الحاجة إلى كهرباء ، ومغطى كما لاحظتم بشكل كامل للوقاية والحماية من الصدمات ، حيث يؤمن له حماية إذا سقط من ارتفاع 1.2 متر ” في وضع عدم التشغيل ” ، ولكن كما نتوقع من الأفضل الانتباه له خصوصا في حال العمل .


      Rugged_TB_top


      إن هذا الهارد ديسك الخارجي المحمول LaCie Rugged 2TB متوفر للشراء بسعر 300 $ دولار أمريكي ، وقبل أن أنسى ، كما قلت لكم في العنوان ، هناك فيديو توضيحي لهذا الهارد ، لنراه معا أعزائي متابعي تك عربي من هنا .



      وهنا أيضا فيديو آخر لنراه في حالة العمل أيضا .



      ما رأيكم أصدقائي ؟ ، إنه حقا ملفت ومثير للإعجاب .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق