• Ads

      الاثنين، 25 نوفمبر 2013

      الإعلان عن Mercedes Benz SLS AMG GT بنسختها النهائية

      Mercedes-Benz-SLS-AMG-GT-Final-Edition-1 Mercedes-Benz-SLS-AMG-GT-Final-Edition-2 Mercedes-Benz-SLS-AMG-GT-Final-Edition-3 mercedesslsamgfinal mercedesslsamgfinal-0 mercedesslsamgfinal-3 mercedesslsamgfinal-4 mercedesslsamgfinal-5 mercedesslsamgfinal-7 mercedesslsamgfinal-8 mercedesslsamgfinal-10 mercedesslsamgfinal-18 mercedesslsamgfinal-22 mercedesslsamgfinal-24 mercedesslsamgfinal-29 mercedesslsamgfinal-30 mercedesslsamgfinal-31 mercedesslsamgfinal-32 mercedesslsamgfinal-33 mercedesslsamgfinal-34 mercedesslsamgfinal-35 mercedesslsamgfinal-36 mercedesslsamgfinal-37 mercedesslsamgfinal-38

      Mercedes Benz SLS AMG GT بنسختها النهائية ، تم الإعلان عنها ، تابعوا معنا


      أعزائي متابعي تك عربي ، عالم السيارات هو عالم له بداية ، ولكن ليس له نهاية ! ، وخصوصا مع روعة سيارات شركة Mercedes Benz بالذات ، إنها من أروع شركات السيارات بلا أدنى شك ، شركة Mercedes Benz الألمانية التي تبهرنا بكل إصدار أكثر من الذي سبقه .


      الآن مثلا ، انظروا عن ماذا تعلن ! ، إنها النسخة النهائية من سيارة Mercedes Benz SLS AMG GT الأكثر من رائعة ، حيث كانت قد أطلقت الشركة Mercedes Benz SLS أول مرة في عام 2009 ، والآن هي تعلن أنه سيتم وضع حد لإنتاج هذه السيارة الرياضية ، وستطلق النموذج الجديد النهائي الذي وصلت له أخيرا ، إنها النسخة النهائية الجديدة Mercedes Benz SLS AMG GT .


      mercedesslsamgfinal-18


      ستضم الآن محرك 6.3 ذو ثمان اسطوانات ” V8 ” ، وستكون إحدى الإصدارات المميزة جدا مع إنتاج محدود بـ 350 سيارة فقط ! .


      mercedesslsamgfinal-32


      ستأتي الرائعة Mercedes Benz SLS AMG GT بتصميم مذهل كما ترون في الصور ، مع غطاء لمحرك السيارة من ألياف الكربون ، وبخطوط أنيقة للغاية .


      ستطلق نسخة Mercedes Benz SLS AMG GT في شهر مارس ” آذار ” من العام المقبل 2014 ، وستكون متاحة بـ إصدار coupe أو roadster .


      إصدار roadster تم تحديد سعرها بـ 317 ألف دولار أمريكي ! ، و إصدار coupe كوبيه تم تحديد سعره بـ 306 آلاف دولار أمريكي .


      mercedesslsamgfinal-37


      بالطبع هي سيارة مرتفعة الثمن جدا ، ولكن لاننسى مدى روعتها ، وأنه أيضا ستنتج بعدد 350 سيارة فقط ، وهو شيء يؤخذ بعين الإعتبار عادةً عند تسعير السيارة .


      مارأيكم بها ؟ ، أليست مذهلة ؟ ، لمزيد من الصور للتعرف عليها اكثر ، شاهدوا الألبوم أعلاه وتصفحوا المجموعة المختارة منها .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق