• Ads

      الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

      فتح الطلب المسبق على ساعة Qualcomm TOQ

      هناك الكثير من المهتمين و المتتبعين المتحمسين للحصول على الساعة الذكية Qualcomm TOQ في 2 ديسمبر القادم الموافق للإثنين و الذي يشهد إقبالا كبيرا كالجمعة الأسود على المنتوجات المعروضة في المتاجر الإلكترونية و المتاجر المحلية أيضا.


      و الأن الشركة الأمريكية أعلنت عن فتحها للطلب المسبق على ساعتها الذكية المنتظرة Qualcomm TOQ ، و ذلك بسعر 350 دولار للوحدة ، مؤكدة في ذات الوقت أن شحن الطلبات سيتم بين أسبوع إلى ثلاتة اسابيع من موعد الطلب على الجهاز.


      و تأتي هذه الساعة بشاشة بتقنية Mirasol و القدرة على الشحن اللاسلكي ، و تظهر كالساعات التقليدية في شكلها ، لكنها ذكية و لها إمكانيات تجعلها من الساعات الذكية ، و من هذه الإمكانيات قدرتها على مشاركة المحتوى و قدةمها بمميزات منها التنبيهات الخاصة بالمكالمات و الرسائل الواردة


      و تقول الشركة الأمريكية أن Qualcomm TOQ متوافقة مع الأجهزة العاملة بنظام Android 4.0.3 و لها قدرة أفضل في التوافق مع الأجهزة العاملة بنظام Android 4.3 Jelly Bean


      حسنا السؤال المهم الأن هو : من يفكر فيكم في إقتناء هذه الساعة الذكية ؟ لا ننسى أيضا إخباركم بتوقعاتكم حول مبيعاتها و ببساطة هل تستطيع فعلا المنافسة و التغلب على الساعات المنافسة ؟




      أخبار سابقة :


      موعد إصدار الساعة الذكية Qualcomm TOQ رسميا






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق