• Ads

      الخميس، 28 نوفمبر 2013

      لن يفوتك مكالمات بعد اليوم مع اسوارة Vybe :: بالفيديو ::

      Vybe ، الاسوارة التي لا تدع أي مكالمة تفوتك ، أداة بـ 39 $ ، تابعوا معنا


      أعزائي متابعي تك عربي ، إذا كنتم تعانون من مشكلة تفويت مكالمات على هواتفكم ، سواء لأنكم لاتسمعون ، أو كنتم بعيدون على الهاتف لسبب ما ، إما بسبب لعب الرياضة ، أو مشغولون في العمل ، أو في الطبخ ، فلا داعي للقلق بعد اليوم .


      أداة جديدة تم ابتكارها من أجل هذا الموضوع ، إنها وسيلة مريحة لتنبيهك بورود مكالمات على هاتفك الذكي دون ان يكون معك ، إنها عبارة عن اسوارة ترتديها بيديك ، فتنبهك عند ورود اتصال إلى الهاتف الذكي الخاص بكم .


      أداة Vybe قد تم تصميمها بحيث توفر لك التنبيه عندما يرن هاتفك الذكي ، تتلقى رسالة عليها لإبلاغك بذلك ، بحيث يتم عن مدى أقصاه 50 قدم كمسافة بين الأداة Vybe و هاتفك الذكي .


      لنشاهد هذا الفيديو الذي يوضح الأداة و يصفها بكل وضوح ودقة ، والحالات التي قد تكونون بها أيضا ، لنتابع من هنا .



      ما رأيكم ؟


      أصدقائي إن Vybe حاليا يدعم أجهزة iPhone 4S ، iPhone 5 / 5C / 5S ، و كل أجهزة أندرويد ، ويندوز ، و نسخ بلاك بيري التي تدعم بلوتوث ” Bluetooth 4.0 ” .


      بالنسبة لشحن الأداة فيمكنكم ذلك عن طريق كبل microUSB ، يستغرق حوالي 2 ساعة ليتم الشحن الكامل ، وتستمر بالعمل مدة 4 أيام .


      أعزائي إن الأداة متوفرة الآن للطلب المسبق ، وذلك من خلال الموقع الرسمي Vybe ، بدءا من 39 $ دولار أمريكي الآن ، وأعتقد أنه قريبا ستتوفر في المتاجر .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق