أعلنت تويتر عن إتاحة طريقة جديدة أفضل للمعلنين لمراقبة حملاتهم وجهودهم الإعلانية من خلال أداة تتبع المحادثات conversion tracking tool.
وأصبحت الأداة متاحة لكافة المعلنين لإستعراض ومراقبة التفاعل بشكل أفضل مع التغريدات المروجة.
وكانت الأداة متاحة بشكل تجريبي منذ عدة أشهر واليوم بعد إنتهاء فترة الإختبار والتطوير أطلقتها تويتر للجميع.
وعندما يقوم أحد المعلنين بإطلاق حملة إعلانية عن التغريدات المروجة و يضع كلمة شراء أو purchase كوسم في المحادثات في صفحة التأكيد على الموقع، وبالتالي عندما يضغط المستخدم على رابط الشراء في التغريدة ويقوم بالشراء من الموقع المحول إليه فإن ذلك سيتم تسجيله في برنامج إحصائيات تويتر.
وبالتالي سيتمكن المعلن من أن يعرف أي المستخدمين قام بالشراء من التغريدة المروجة وعزله عن الآخرين الذين تفاعلوا معها أو شاهدوها فقط.
ومن خلال هذه الأداة ومراقبة النتائج يمكن معرفة أية تغريدة و طريقة بالكلام أدت لمبيعات أكثر وبالتالي سيتمكن المسوقين من تحسين صياغتهم للتغريدة الإعلانية المروجة.
هذه التدوينة تويتر تطلق أداة تتبع المحادثات لكافة المعلنين ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق