• Ads

      الأحد، 29 ديسمبر 2013

      سامسونج Galaxy Note Pro

      وفقا لعدة شائعات ، من المفترض أن يكون جديد شركة سامسونج هو جهاز Samsung Galaxy Note Pro ، والآن المسرب الشهير @evleaks المعروف بتسريباته الصحيحة ، يبدو أن الجهاز في الوقت الحالي في طريقه إلى AT&T الأمريكية .


      في الواقع لا يوجد أي وعود حاليا من شركة AT&T التي تعتبر ثاني أكبر شركة موبايلات في أمريكا ، عن بدء بيع Samsung Galaxy Note Pro ، ولكن ذلك متوقع الآن و خلا فترة وجيزة للكشف الرسمي عن هذا اللوحي .


      جهاز Samsung Galaxy Note Pro 12.2 إنش ، وحسب التقارير فإنه يتميز بمعالج قوي من نوع Snapdragon 800 رباعي النواة ، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل .


      بالنسبة للذاكرة العشوائية RAM فهي بسعة قدرها 3 جيغا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيغا بايت ، وبطارية كبيرة و قوية بقوة 9.500 mAh .


      شاشة العرض المدمجة في الجهاز هي 12.2 إنش و بدقة كبيرة 1600 * 2560 بيكسل ، نظام التشغيل في الجهاز هو أندرويد الأحدث ” Android 4.4 KitKat ” .


      وعلاوة على ذلك ، بما أننا نتحدث هنا عن Galaxy Note Pro ، من المحتمل أن يأتي معه قلم S pen ، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن .


      الإشاعات تضمنت هذا الحديث عن Samsung Galaxy Note Pro بحجم 12.2 إنش ، و أيضا Galaxy Tab Pro 8.4 و Tab Pro 10.1 و أيضا Galaxy Tab 3 Lite الرخيص .


      كل هذا الأجهزة ستعلن رسميا و قريبا في عام 2014 ، في الإنتظار !







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق