• Ads

      الاثنين، 30 ديسمبر 2013

      تطبيق Hey DJ أصبح مجاني

      Hey_DJ_lead hey-dj heydj_app hey-dj-2

      تطبيق Hey DJ! هو اسم تطبيق مشغل موسيقى متوفر على ويندوز فون يسمح لك بتشغيل الموسيقى بكل بساطة باستخدام صوتك ، إنه مهم أيضا لمستخدمي منصة أندرويد الذين لديهم تجربة بنظام التشغيل الصوتي لعدة تطبيقات أو مهمات على هواتفهم الذكية .


      حتى 14 يناير ” كانون الثاني ” ، و كنوع من الترويج العام للتطبيق القوي الذي يتعامل مع نظام التعرف الصوتي ، أصبحت النسخة متاحة وبشكل كامل بكل مواصفاتها مجاناً للتحميل .


      تم تزويد التحديث Hey DJ نسخة 2.3 بعدد كبير من الأوامر الصوتية الجديدة التي تسمح لك بالتحكم الكامل بالموسيقى الخاصة بك ، فقط قل شيئا مثل ” المسار التالي ” ، أو ” تشغيل عشوائي ” ، وهو سيقوم بما ترغب وعلى أتم وجه .


      Hey_DJ_lead


      إن تطبيق Hey DJ يأتي مثالي للأشخاص الذين يعتمدون على الهواتف الذكية في تشغيل الموسيقى و الأغاني في سياراتهم عن طريق الكابل ، يمكنك تبديل الأغاني وأنت تقود السيارة بسهولة .


      وحسب ماجاء في المواقع التكنولوجية أنه لن يلهيك عن القيادة مما قد يخفف من الحوادث عند قيادة السيارات ، التي تحصل في بعض الأحيان بسبب الإنشغال بالهاتف .


      لقد تم تجريب التطبيق مع هاتف نيكزس 5 وتم العمل عليه بشكك متوافق كليا ، يمكنكم استغلال الفرصة و تحميله مجانا و تجربته بكل سهولة ، ثم إبداء الرأي في تعليق ، التطبيق يستحق التجربة .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق