• Ads

      الجمعة، 10 يناير 2014

      دراسة جديدة: أمازون رقم “1″ في إرضاء العملاء


      أمازون دراسة جديدة: أمازون رقم 1 في إرضاء العملاء


      افتخرت شركة أمازون اليوم أنها رقم واحد، عندما يتعلّق الأمر برضا العملاء، وذلك بعد أن قامت بعمل تصويت أكد هذه النتيجة الساحقة.


      هذه هي السنة التاسعة على التوالي التي تحصل أمازون على المرتبة الأولى، وفي البيان من شركة ForeSee الذي قَيّم مستوى المستهلكين بالارتياح بشأن 100 تاجر تجزئة، بلغ عدد الدراسات فيه نحو 67600 دراسة تم إجراءها في الفترة بين 29 نوفمبر 2013 و17 ديسمبر 2013.


      وفي النتائج، كانت أمازون في المرتبة الأعلى لإرضاء جميع عملائها برصيد 90 نقطة، وهو أعلى رصيد حققته منذ أي وقتٍ مضى.


      ووجدت ForeSee أيضاً أن أمازون في أعلى مركز من حيث ارتياح العملاء لاستخدام الموقع عبر الإنترنت والتسوق عبر الأجهزة المحمولة على حدٍّ سواء.


      هنا، شَكَرَت أمازون عملائها بطريقتها الخاصة، وقدّمت لهم خصم خاص على أجهزة كيندل فاير لفترة محدودة.


      المصدر



      هذه التدوينة دراسة جديدة: أمازون رقم “1″ في إرضاء العملاء ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق