• Ads

      الأربعاء، 22 يناير 2014

      قوقل تعيد تصميم أدوردز


      ui2 1024x657 قوقل تعيد تصميم أدوردز


      أعلنت قوقل اليوم عن تحديث كبير على أدوردز AdWords، وهو إعادة تصميم هذه الأداة الإعلانية لتتماشى مع غيرها من منتجات عملاقة البحث التي تمت إعادة تصميمها مؤخراً، مثل البحث والخرائط وجيميل.


      ui1 قوقل تعيد تصميم أدوردز


      أصبح المظهر الجديد يُعطي قيماً ونتائج أوفر على التقارير، وانتقلت الفواتير وإعدادات الحساب – كانت تُدعى “حسابي” سابقاً- والمُساعدة إلى القائمة المُنسدلة عند الضغط على رمز الترس، في حين حصلت الرسوم البيانية والجداول والأدوات على مساحة أكبر من الصفحة.


      في العهد السابق، حصلت خدمة أدسنس هي الأخرى على القليل من التعديلات الجمالية في تصميمها الخاص عام 2012، كما تعرّضت أيضاً إلى تحديث جديد في نوفمبر الماضي.


      سيتم تعميم التحديث الأخير على جميع الحسابات في الأسابيع القليلة المُقْبِلَة، وتؤكد قوقل أن التصميم الجديد جاء لمساعدتكم في “الحصول على تجربة أفضل من خلال حساباتكم، وزيادة التركيز على بياناتكم الخاصة”.


      المصدر



      هذه التدوينة قوقل تعيد تصميم أدوردز ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق