• Ads

      الخميس، 30 يناير 2014

      تعرف على آلية عمل نظام iOS في السيارة :: فيديو ::

      ربما نكون أخيراً قد حصلنا على فكرة واضحة عن سعي شركة “أبل ” لتطبيق نظامها الشهير “iOS ” في السيارات حيث قام المبرمج الإيرلندي الشهير “ستيفن تروتن سميث” بتصميم مقطع فيديو وضع فيه هاتف “أيفون” و شاشة السيارة جنباً إلى جنب باستخدام محاكي للنظام المذكور .


      يقول المبرمج أن هذا المحاكي سيطلق للعامة و سيكون متوافقاً مع الإصدار “iOS 7” .


      من المعلوم أن الشركة العريقة و في نسخة العام الماضي من مؤتمرها الخاص بالمطورين “WWDC” أعلنت عن خطط لدمج “iOS” بشاشة السيارة حيث بدا هذا إضافة جديدة بالنسبة لمصنعي السيارات و فعلاً قامت “أبل” الشهر الماضي بإضافة نمط “Car Display” إلى الإصدار التجريبي الثاني لنظامها “iOS 7.1 Beta 2” .


      تقنيات السيارات المتصلة و من جميع الأصناف ظهرت مؤخراً في المعرض “CES ” الذي أقيم بداية الشهر الحالي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث بدا لنا واضحاً إطلاق النظام “iOS” في السيارات سيكون بشكل رسمي في الأشهر القادمة .


      بالعودة إلى مقطع الفيديو فهو يظهر فقط الخرائط و كيف يحصل التكامل ما بين التقنية الصوتية “Siri” و النظام بشكل عام , لكن المنطق يقول أن شهراً من التطور في الأجهزة المحمولة يعادل ربما سنة في السيارات و هذا ما دعا ربما “أبل” إلى التمهل قليلاً في تطبيق هذه التقنيات في النسخ النهائية لـ “iOS” .


      دون أن أطيل الحديث كثيراً أتركك الآن مع هذه اللقطات :







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق