• Ads

      الجمعة، 28 فبراير 2014

      هل شاهدتم مكبرات صوت بلازما من قبل ؟ :: ARC بالفيديو ::

      كيف تستمع إلى الموسيقى و الأغاني الخاصة بك ؟ ، هل ستجيب بسماعات الرأس ؟ ، أحيانا باستخدام مكبرات صوت وايرلس ؟ ، حسنا .. هذا جيد ، ولكن هل سمعت من قبل بمكبرات صوت بلازما ؟


      إنها مكبرات صوت تتميز بشرارة كهربائية تتراقص على الأنغام ، حيث تنشأ بين قطبين منتجة كمية صغيرة من الأوزون ، وهي ذات مظهر مميز لم تشاهده من قبل .


      في الواقع مكبرات الصوت تلك لم تطرح قيد الاستخدام بعد ، إنما في حال عدنا إلى مشروع مكبرات صوت البلازما ARC على موقع KickStarter الشهير و المتخصص في دعم المشاريع المميزة ، فسنجد أنه وبعد 24 ساعة فقط من إدراجه في قائمة جمع الأموال ، فقد حقق أكثر من هدفه المحدد بـ 10.000 $ دولار أمريكي ، والقيمة الكلية لازالت في تزايد .


      إن من يدعم هذا المشروع على الأغلب من محبي التكنولوجيا العلمية المميزة ، أو من محبي إدراج علم الفيزياء في التكنولوجيا ، فهذا المشروع يحوي تجربة فيزيائية فريدة ، بالإضافة إلى أنه مكبر صوت عصري ومختلف عن كل ماهو متوفر في الأسواق .


      إن مكبرات الصوت البلازما ARC تستفيد من خاصية القوس الكهربائي ، التي تستطيع القيام بـ ” تأيين و ضغط الهواء حوله لتشغيل الموسيقى ” ، دون أي طبول أو اهتزازات كما في مكبرات الصوت الاعتيادية ، التي تستخدم الكهرمغناطيس لإنتاج الموجات الصوتية .


      http://ift.tt/1hYntgG


      هذه المكبرات تأتي كمجموعة كاملة موضوعة في علبة خشبية بتكلفة 89 $ دولار أمريكي فقط ، وهناك أيضاعلبة شفافة أكريليك تسمح لك بمشاهدة مايحدث داخل المكبرات ، تكلفتها 119 $ دولار أمريكي ، و النسخة الكاملة المجمعة ستكون بـ 225 $ دولار أمريكي ، حيث من المتوقع أن يبدأ شحن ARC في يوليو / تموز القادم .


      إن مشروع مكبرات الصوت البلازما السابق والذي كان موجودا على Kickstarter ، قد وعد بتطبيق هذه الفكرة لكل مؤيديها ، هذا المشروع قد تم تمويله ، ولكنه من تصميم فريق عمل مختلف عن المشروع السابق ، لقد قاموا بتطبيق مشابه للأصل بالطبع ، ولكن أضافوا بعض التعديلات على التصميم ، والآن في طور الاختبار لمعرفة كم ستصمد مع الزمن ؟ .


      إليكم توضيح التطبيق الثاني للفكرة ، والتي أتمنى أن تصدر قريبا لتجريبها ، فكرة مكبرات صوت بلازما قد تكون نقلة نوعية في عالم مكبرات الصوت .







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق