• Ads

      الخميس، 27 مارس 2014

      تسريبات سامسونج جالاكسي تاب 4 بحجم 7 إنش .:: أبيض ::

      لقد تم البارحة ظهور أول صورة مسربة لجهاز سامسونج جالاكسي تاب 4 بحجم 7 إنش على الانترنت ، و بالتأكيد كالعادة عبر المسرب الشهير @evleaks ، الذي يقوم بتغريد التسريبات دائما على تويتر .


      الآن ، لدينا صورة أخرى ، إنها تظهر لنا جهاز لوحي أندرويد آخر من سامسونج بحجم شاشة 7 إنش ، وبلون أبيض كما تشاهدون في الصورة .


      الصورة التي ظهرت البارحة كانت مرفقة بتاريخ إطلاق معين بـ 24 من شهر أبريل ” نيسان ” ، وكما يمكنكم المشاهدة في هذه الصورة أيضا ، فإن التاريخ الذي يظهر فيها هو نفسه .


      هذا الموعد لا بد أن يكون على الأغلب هو إما موعد الكشف الرسمي لهذا الجهاز الجديد ” Samsung Galaxy Tab 4 7.0 ” ، أو تاريخ البدء ببيع الجهاز في الأسواق ، وحسب توقعات موقع Geeky Gadgets التكنولوجي المعروف ، فإنه تاريخ الإعلان الرسمي للجهاز .


      بالنسبة للمواصفات التي تأتي مع هذا الجهاز ، فهي كما تحدثنا في البداية ، تبدأ بشاشة كبير الحجم ، 7 إنش ، و من المتوقع أن يكون هناك ثلاث نسخ من جالاكسي تاب 4 ، أي سيصدر بشكل مجموعة من الأجهزة ، الأول جالاكسي تاب 4 بحجم 7 إنش ، والثاني بحجم شاشة 8 إنش ، و الثالث 10.1 إنش .


      بالنسبة لنسخة الـ 7 إنش ، فمن المتوقع ” حسب المواقع التكنولوجية ” أن تأتي بمنصة تشغيل أندرويد كيت كات الأحدث ” Android 4.4 KitKat ” ، على أية حال ، في الإنتظار لإطلاعكم على كل جديد نحصل عليه و يخص تلك الأجهزة المهمة المرتقبة بشغف .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق