• Ads

      الاثنين، 3 مارس 2014

      تسريب فيديو استعراضي للهاتف All New HTC One




      خلال 25 من مارس سنشاهد النسخة الثانية من الهاتف HTC One، والتي حسب الإشاعات سيكون اسمها All New HTC One، و بمزايا مقاربة للهواتف التي صدرت في النصف الأول من هذا العام، فلدينا شاشة بحجم 5 انش وبدقة 1080 في 1920 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، بالإضافة إلى نظام Android 4.4 بواجهة Sense 6.0 UI.


      بالإضافة إلى التسريبات السابقة قام موظف في شركة T-Mobile باستعراض الهاتف All New HTC One أو M8، ومقارنته مع النسخة القديمة HTC One. في البداية نلاحظ فرق التصميم فالهاتف يبدو أكبر حجمًا واللون أصبح يميل للرمادي. كذلك الشيء الذي سمعنا عنه كثيرًا وهي الكاميرتان التي بالخلف، وإلى الآن لا يوجد تأكيدات عن مدى الاستفادة منها، ولكن حتمًا يجب أن يكون هنالك غرض واضح منها. من الأمام هنالك السماعات والتي بقيت بنفس مكانها، ونلاحظ أيضًا أن الأزرار أصبحت بالشاشة كما كان مسرب. وستجد أيضًا من الجانب الأيمن للهاتف منفذ للذاكرة الخارجية، على خلاف النسخة السابقة من الهاتف. النسخة من الهاتف المستعرضة هي تجريبية كما ذكر موظف T-Mobile وهذا واضح من خلال بعض التعليقات التي ظهرت عند مقارنة السرعة بين الهاتفين.


      هل ترى تصميم الهاتف أجمل من سابقه؟ وماهي الفائدة المرجوة من الكاميرا أو الكاميرتين الخلفية؟ اطرح توقعاتك وآرائك في الأسفل.





      0 التعليقات:

      إرسال تعليق