• Ads

      الجمعة، 28 مارس 2014

      كيفية إخفاء منشوراتك عن أشخاص معينين :: على الفيسبوك ::

      كثيرا مانرغب بنشر بوستات جديدة على الفيسبوك تعبّر عن أنفسنا ، ولكن في بعض الأحيان قد لانرغب أن تتم قراءتها من قبل الجميع ، بالنسبة لموضوع قراءة المنشورات من قبل الأصدقاء فقط هو حل بسيط ، يمكنكم تغيير الإعداد بسهولة قبل الضغط على زر نشر أو Post ، والتحكم واختيار Friends لتتم رؤيته فقط من قبل الأصدقاء ، ولكن ماذا في حال لم ترغب بعض من الأصدقاء أن يرون ما نشرت ؟ .


      هل هناك أشخاص غير مرغوب بهم ضمن لائحة الأصدقاء لديك ؟ ، هل هناك بعض الأشخاص الذين يزعجك وجودهم على الفيسبوك ؟ ، و لا ترغب في أن يروا أشياء تقوم بنشرها و خاصة بك ، هل تعجز عن التخلّص منهم وحذفهم من قائمة الأصدقاء ؟


      إليك الحل :


      يمكنك إخفاء كل تحديثاتك ” الـ Status ” بشكل دائم عن أولئك الأشخاص ، وبطريقة بسيطة جدا .


      كل ماعليك هو إخفاء بوست واحد ، وبعدها سيتم ذلك بشكل دائم حتى تقوم أنت بتغيير هذا الإعداد ، في البداية كل ماعليك هو كتابة أي منشور جديد ، تحديث حالة ” Statu ” ، ثم تختار قائمة منسدلة موجودة جانب زر نشر ” Post ” ، تقوم بإسدالها و تضغط على Custom ، ثم تظهر عبارة عدم المشاركة مع / Don’t share this with ، بجانب هذه العبارة تكتب الأسماء التي لا ترغب أن تقوم برؤية منشوراتك ، وبذلك تخفي عنهم التحديثات .


      وإذا رغبت أن تخفي جميع منشوراتك عن شخص معين أو مجموعة من الأصدقاء أو الأشخاص ولو لم يكونوا من أصدقائك ، اذهب إلى الخيارات الرئيسية ضمن أعلى الشاشة في الفيسبوك ، واختر إعدادات ” Setting ” ، ثم إذهب إلى اعدادت الخصوصية ” Privacy ” من على يسار القائمة ، سوف تظهر لك جملة ” من يستطيع رؤية أشيائي / Who can see my stuff ” ، اضغط على زر تعديل ” Edit ” ، ومن جانل القائمة التي تنسدل بجانب زر نشر ” Post ” ، اضغط Custom ، واكتب أسماء هؤلاء الأشخاص تحت خيار ” عدم المشاركة مع / Don’t share this with ” ، وعندها تكون قد حللت المشكلة .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق