• Ads

      الجمعة، 28 مارس 2014

      تطبيق اوفيس رسميا على ايباد

      SONY DSC iphone5sipadairimacmba13print IMG_0052 IMG_0081 IMG_0108 IMG_0030 IMG_0017 SONY DSC Microsoft-Office-for-the-Apple-iPad-is-official

      كما كان متوقعا منذ البداية ، تطبيق اوفيس الأصلي رسميا على أجهزة ايباد من ابل والتي تشمل كل من تطبيقات وورد ” Word ” ، باور بوينت ” PowerPoint ” و إكسل ” Excel ” .


      إنها ليست فقط نسخة تتناسب مع هواتف ايفون الذكية ، ولكنها نسخة تمنح المستخدم فائدة التمتع بحجم متناسب مع شاشة جهازه اللوحي ” الايباد ” ، التطبيق مجاني و متوفر في متجر آب ستور ، وذلك من غير دفع نقود ، ولكن تستطيع فقط استعراض المجلدات و العروض التقديمية ” presentations ” .


      إن هذه التطبيقات كان قد تم الإعلان أنها مجانية ، ولكنها تتطلب الاشتراك بخدمة Office 365 للحصول على إمكانية التعديل على المستندات و تحريرها .


      أي أن النسخة تمكّنك من القيام ببعض الخواص عندما تقوم بتحميلها في البداية ، ولكن كثير من الخواص الهامة والمميزة لن تتمكن من استخدامها و الاستفادة منها إلا بعد أن تشترك بخدمة Office 365 سنوية ، والتي يصل سعرها إلى 99.99 $ دولار أمريكي كل عام .


      بينما يمكن للطلاب شراء النسخة الجامعية من التطبيق و الاشتراك بـ 80 $ دولار أمريكي لأربع سنوات يمكنهم استخدامها على الحواسب و الأجهزة اللوحية ، والجدير بالذكر أنه لاحقا في هذا العام ، ستطلق مايكروسوفت النسخة الشخصية من اوفيس بـ 70 $ دولار أمريكي .


      بالنسبة لشركة مايكروسوفت ، طرح هذا التطبيق سيكون مربحاً حسب رأي المحلل Bernstein ، ففي دراسته التي أجراها في وقت سابق من هذا العام فقد أشارت التقديرات إلى أنه في حال 10 % فقط من مستخدمي ايباد قاموا بالاشتراك وتحميل اوفيس ، فإن هذا سيضيف أرباح للشركة تقدّر بـ 1.1 – 1.5 مليار دولار أمريكي كـ إيرادات سنوية .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق