• Ads

      الاثنين، 31 مارس 2014

      اسرع رقاقة شحن لاسلكية من توشيبا :: شحن وايرلس ::

      لقد قامت شركة توشيبا هذا الأسبوع بكشف النقاب عن شريحة جديدة فريدة من نوعها تعمل كمستقبل للطاقة لاسلكيا ، وهي إحدى معدات الموبايل المحمول ، لقد تم تصميمها بشكل تتوافق مع معيار Qi للشحن اللاسلكي ” وايرلس ” .


      يمكن اعتبار هذه الاداة أسرع رقاقة شحن لاسلكية متوفر في السوق ، متوافقة مع الكثير من الأجهزة ” وهذا مايميزها ” ، حيث تأتي باسم رمزي ” TC7763WBG ” حسب موقع Geeky Gadgets .


      تشحن هذه الأداة الأجهزة المتوافقة مع معيار Qi ، و هو أكثر المعايير استخداما في الأجهزة ، و الخاصية المميزة الأخرى التي تأتي مع أداة توشيبا الجديدة ، فهي السرعة التي تتمتع بها هذه الرقاقة ، عندما تكلمنا في العنوان ، ” اسرع رقاقة ” ، فهذا لأن قدرتها 5 واط كحد أقصى ، تقوم بشحنها بسرعة هائلة ، وهذا ما يجعل منها حل مثالي و مبتكر لشحن الأجهزة لاسلكيا بشكل سريع و فعال ، ليس كما في أداوت أخرى ، يشاع أنها ستشحن الجهاز سريعا ، ولكن بالمقابل تقوم بتفريغ الشحنات سريعا أيضا ! ، ما الفائدة ؟ .


      على أية حال ، لم تقم شركة توشيبا بالكشف عن جميع تفاصيل أداتها الجديدة ، وهل ستكون ضمن الأجهزة ، أم اكسسوار ، أم ضمن شاحن عادي ، ولكن مايقال هو أن الشركة بدأت بمرحلة الإنتاج الفعلي لها ، وفي حال رغبتم بمعرفة المزيد ، يمكنكم زيارة موقع الشركة على هذا الرابط .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق