• Ads

      الخميس، 27 مارس 2014

      إطلاق هاتف LG G2 Mini عالميا

      لقد كشفت شركة إل جي النقاب عن جهاز LG G2 Mini الشهر الماضي ، و الآن قد أطلقت الشركة هذا الهاتف حول العالم ، و سوف يكون متوفر للبيع في شهر أبريل / نيسان في العديد من الدول حول العالم .


      جهاز LG G2 Mini يأتي بشاشة حجمها 4.7 إنش من نوع qHD مع كثافة بيكسل بدرجة وضوح 960 * 540 بيكسل ، كما سيتضمن الجهاز معالجات مختلفة في مناطق مختلفة .


      تأتي كل من تكنولوجيا اتصال 3G و 4G LTE مع معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم ” يعمل بسرعة 1.2 جيغا هرتز ” ، و في أمريكا اللاتينية ستأتي نسخة 4G LTE متضمنة معالج رباعي النواة من نيفيديا ” 1.7Ghz quad core NVIDIA Tegra 4i ” يعمل بتردد 1.7 جيغا هرتز ، وكلاهما بمنصة تشغيل اندرويد كيت كات ” Android 4.4 KitKat ” .


      المواصفات الأخرى لجهاز LG G2 Mini ستشمل ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 1 جيغابايت ، و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيغابايت ، قابلة للتوسيع بخيار إضافة كرت ذاكرة من نوع ” microSD ” .


      lg-g2-mini-2


      الجهاز يأتي متضمن كاميرتين ، الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميغابيكسل ، تعمل من أجل التصوير و الفيديو ، ونسخة أمريكا اللاتينية يحمل كاميرا بدقة 13 ميغا بيكسل ، اما الأمامية فهي 1.3 ميغابيكسل ، جيدة من أجل مكالمات الفيديو .


      سيتم توفير نسختين من الجهاز ، إحداهما ذو شبكة 3G ، و الثاني 4G LTE ، مع خيار أيضا بتشغيل خط واحد ، أو وجود منفذين للخط ، أي تشغيل خطين معا ، وهناك مجموعة أيضا من الألوان المختلفة من هذا الجهاز ، تتضمن الأسود ، الأبيض ، الأحمر و الذهبي .


      ستطلق إل جي الجهاز بداية في ابريل في العديد من بلدان العالم ، وبعدها في بقية أوروبا و آسيا و امريكا اللاتينية و الشرق الأوسط و افريقيا .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق