• Ads

      الخميس، 27 مارس 2014

      قارئ كروت microSD لأجهزة الأندرويد :: Leef Access ::

      الكثير من هواتف أندرويد الذكية لا تحوي منافذ لبطاقات الذاكرة من نوع microSD من أجل توسيع الذاكرة ، و في حال كنت تملك العديد من كروت الذاكرة الصغيرة ، و ترغب بفتحها عبر هاتفك الذكي الذي لايحوي منفذ خاص لهذه المهمة ، أي لقراءة الكرت ، فيمكنك ببساطة ربطه بهاتفك الذكي عن طريق هذه الاداة الجديدة التي نعرضها عليكم هنا .


      لقد قامت شركة تدعى Leef بـ كشف النقاب عن أداة جديدة تمكّنك من إضافة قارئ كروت ذاكرة microSD خارجي ، وبذلك تضع الكرت الذي تشاء على هاتفك .


      Leef هي نفس الشركة التي أعلنت عن Leef Bridge العام الماضي ، ” أول فلاش يو اس بي لأجهزة الأندرويد و اللوحيات و أجهزة الـ Mac ” ، إن هذه الأداة التي نطرحها عليكم الآن ستسمح للمستخدمين بتوصيلها إلى هواتفهم بكل سلاسة ، كقارئ كروت عادي تقوم بتركيبه على جهازك الكمبيوتر ، ولا داعي لفك غطاء الهاتف أساسا ، فهي تدخل بمنفذ الـ يو اس بي الموجود في الهاتف .


      فقط قم بتوصيله و وضع الكرت ، وابدء باستخدام و نقل البيانات الموجودة داخله كما تشاء .


      Leef Access يدعم التشغيل المباشر لمقاطع الفيديو و الصور و الأغاني من الكرت ، كل محتويات الكرت يمكنك استخدامها دون تحميلها إلى ذاكرة الهاتف .


      الأداة الجديدة من شركة Leef متوافقة مع جميع أنواع كروت الذاكرة الـ microSD ، و متوفرة الآن للشراء بسعر 99 $ دولار أمريكي .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق