• Ads

      السبت، 1 مارس 2014

      من Mugen :: غطاء مع بطارية 2.800 mAh لهاتف Moto X ::

      إن موجن ” Mugen ” هو الاسم الأكثر شعبية ” شائع للغاية ” عندما يتعلق الأمر بالبطاريات الخارجية ، و توسيع البطاريات و غيرها من المنتجات المماثلة التي نحتاجها بالفعل ، حيث تغطي مجموعة واسعة من الهواتف فعليا .


      مؤخرا ، أصدرت الشركة غطاء لهاتف موتو اكس ، مزودا ببطارية بقوة 2.800 mAh ، تمنح المستخدم ضعف المدة التي يمكن أن يحصل عليها بالبطارية الأصلية المدموجة مع الهاتف في حال تفريغ شحنة كاملة ، ” أي ضعف عمر البطارية ” .


      لقد قامت Moto X بشحن بطارية بقوة 2.200 mAh ، وهي في الواقع تمنح المستخدم وقت جيد ولائق لهذا الجهاز ، ولكن إن كنت تبحث عن المزيد ، فإن غطاء Mugen يقدّم الأفضل لك ، مع علبة تحوي بطارية بقوة 2.800 mAh ، جنبا إلى جنب مع أضواء ليد LED لتعطيك بيانات عن كمية الشحن المتبقية في الغطاء ، حيث أن الغطاء مع البطارية الخاصة به ، بالإضافة إلى بطارية جهازك ، يعطيك طاقة بمقدار 5.000 mAh ، وهي طاقة رائعة لمستخدمي هذا الهاتف ! .


      moto-x


      العيب الوحيد في هذا الغطاء هو الوزن الزائد الذي سوف يضاف إلى وزن جهازك ، ولكن مع مدة تشغيل طويلة دون الحاجة إلى الشحن ، أعتقد أنه لا مانع من بعض التنازلات ! .


      Mugen متوفرة الآن للطلب المسبق ، تأتي بسعر تكلفة 89.50 $ دولار أمريكي ، حيث من المتوقع أن يتم شحنها في 14 مارس / آذار من عام 2014 .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق