• Ads

      الثلاثاء، 29 أبريل 2014

      ماذا تعرف عن مشروع Android Silver لشركة جوجل؟

      Android Silver انتشر مع هذا الشهر كمصطلح لبرنامج تقوم به جوجل من أجل عمل أفضل مع شركات مزودة لخمات الهاتف النقال وكذلك بسط السيطرة أكثر على نظامها المشغل للأجهزة الذكية اندرويد وذلك مثلاً بوضع الأجهزة في أماكن مخصصة ن متاجر هذه الشركات، إلا أن The Information يبدو أن لها رأي آخر.


      The Information أشارت في تقرير جديد أن Android Silver عبارة عن مشروع لإسقاط Nexus واستبداله به وكذلك وضع حد للتطبيقات المثبتة مسبقاً في الأجهزة العاملة بالنظام المذكور والتي لاتعتبر ضمن تطبيقات المتجر الشهير Google Play من أجل السماح للمستخدم بإلغاء تثبيتها، لكن ألا تعتقد أن هذا الأمر بالذات يحتاج شيئ آخر؟


      بالطبع يحتاج إلى عمل مشترك مع الشركات التي تقوم بانتاج أجهزة عاملة باندرويد إلى جانب الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال وفي النهاية الحصول على أجهزة تحقق أهداف جوجل المنشودة.


      Silver أو المشروع الجديد لعملاق الانترنت سيساعد بشكل كبير على تطوير اندرويد وكذلك وضع بعض القيود عليه فهذا أكثر أيضاً من إنهاء سلسلة Nexus لكنه سيثير الكثير من التساؤلات حول مدى هذا النظام الشهير مفتوح المصدر “Open Source” أم أنه مفتوح المصدر لكن ضمن حدود معينة؟.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق