• Ads

      الثلاثاء، 29 أبريل 2014

      سامسونج تكشف رسمياً عن Galaxy K Zoom مع ميزات فنية جيدة

      كما هو معلن سابقاً كشفت سامسونج اليوم عن جهازها الهجين Galaxy K Zoom في حدث خاص في سنغافورة، هذا الجهاز هو الإصدار الذي يتمتع بإمكانيات جيدة بالنسبة للتصوير للهاتف الرائد الجديد Galaxy S5. طبعاً باعتباره مخصصاً للتوصير فلابد لأن تتمتع كاميرته بإمكانيات كبيرة لذا فحجمها أكبر من الطبيعي.


      ماذا بالنسبة للميزات الفنية التي يتمتع بها Galaxy K Zoom؟


      هذا الهاتف مزود بشاشة بحجم 4.8 إنش من نوع Super AMOLED تعمل بدقة HD أي 1280 في 720 بيكسل ويعمل بالشريحة Exynos 5 سداسية النواة والمؤلفة من شريحة رباعية النواى بتردد 1.3 جيجاهرتز وأخرى ثنائية النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت إلى جانب توفر المنفذ microSD لتزويده بسعات إضافية ويدعم شبكات الجيل الرابع من الهاتف النقال 4G LTE ويعمل بالنظام اندرويد 4.4 كيت كات.


      المواصفات الفنية لـ Galaxy K Zoom

      المواصفات الفنية لـ Galaxy K Zoom



      كما الإصدار الأصلي Galaxy S5 فإن Galaxy K Zoom مزود بنمط الحفاظ على الطافة Ultra Power Saving Mode وكذلك بإصدار مخفف من التطبيق الخاص بالجوانب الصحية S Health.


      وبما أنه مخصص للتصوير فقد زوه هذا الجهاز بكاميرا بدقة 20.7 ميغابيكسل بحساس من نوع BSI قادرة على تصوير فيديو بدقة Full HD بعدد إطارات 60 إطار في الثانية بتكبير بصري بمقدار 10X مع تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS وكذلك بفلاش من نوع Xenon.


      أخيراً يأتي Galaxy K Zoom بثلاثة ألوان هي الأسود، الأزرق، والأبيض. أترككم مع هذه الصور له وكذلك فيديو الإعلان الرسمي عنه:


      Samsung-Galaxy-K Samsung-Galaxy-K-1 Samsung-Galaxy-K-2 Samsung-Galaxy-K-3 Samsung-Galaxy-K-4 Samsung-Galaxy-K-5






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق