• Ads

      الأربعاء، 30 أبريل 2014

      ابل تبدأ بالفعل في انتاج ساعتها الذكية iWatch

      لا شك أن الساعة الذكية لشركة ابل iWatch من أكثر المنتجات القابلة للارتداء Wearable Tech انتظاراً لهذا العام حيث ووفق تقارير جديدة من China Times فإن الشركة العريقة بدأت بالفعل في انتاجها للتو.


      الصحيفة الصينية هذه استندت في تقريرها الجديد إلى المعلومات التي حصلت عليها من مزودي شركة ابل في آسيا وعلى رأسها شركة Foxconn حيث ووفقها بدأت بالفعل في انتاج وحدة النظام الداخلية المكونة من الشريحة والذاكرة العشوائية وكذلك مساحة التخزين الداخلية. هكذا وحدات موجودة في مشغلات mp3 وكذلك في الهواتف الذكية وقد تكون مفيدة كثيراً في هذا النوع من التكنولوجيا الجديدة.


      رسم تصميمي لـ iWatch

      رسم تصميمي لـ iWatch للحصول على تفاصيلها إضغط على الصورة



      حسب التوقعات ستتم عملية إطلاق الساعة iWatch في وقت ما من النصف الثاني لهذا العام مبدأياً بـ 3 ملايين وحدة على أن يصل العدد مع نهاية العام إلى 14 أو 15 مليون.


      ابل لم تذكر أي شيئ فيما إن كانت ستطلق ساعة ذكية أم لا هذا العام لكنها كررت مراراً عزمها إطلاق منتجات جديدة كلياً قد تكون الساعة الذكية المزعومة iWatch من بينها مع كثرة التقارير أيضاً عن عزم هذه الشركة في إطلاق iTV أيضاً من أجل إضافتها إلى الترسانة الكبيرة من الأجهزة.


      طبعاً حالياً أكثر منتج في وضع الانتظار لهذه الشركة هو الهاتف الذكي المقبل والذي سيكون على الأرجح باسم iPhone 6 حيث تشير التقارير إلى أن ابل ستقوم هذا العام بإطلاق حجمين منه الأول بـ 4.7 إنش والثاني بـ 5.5 إنش.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق