• Ads

      الأربعاء، 28 مايو 2014

      4 ميزات في LG G3 غير موجودة في Galaxy S5، Xperia Z2، One M8

      قبل ساعات فقط أطلقت LG أيقونتها الجديدة LG G3 بميزات فنية عالية ربما ستجعله الهاتف الأقوى حتى الآن بشاشة بحجم 5.5 إنش تعمل بدقة عالية بدقة 1440 * 2560 بيكسل وبالشريحة الجديدة سناب دراجون 801 رباعية النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.


      الهاتف الرائد من المتوقع أن يصل إلى الأسواق مع نهاية الشهر المقبل حيث سيواجه خصوماً عديدة لكن الأهم هي الهواتف Galaxy S5، Xperia Z2، وكذلك HTC One M8. الأول ربما يعتبر المنافس الأبرز ليس فقط لأن سامسونج هي من أهم المصنعين لهواتف تعمل بالنظام اندرويد بل لأنه وباعتبار الشركتين كوريتين فبينهما تنافس يعود إلى زمن طويل وفي مختلف المجالات.


      إذا ما تركنا الأمور غير الهامة بشكل مؤقت هناك أربعة ميزات يتمتع بها LG G3 وغير موجودة في باقي الهواتف المذكورة إليكم ذلك بالتفصيل:


      شاشة بحجم 5.5 إنش


      شاشة LG G3 مقارنة مع بقية الهواتف

      شاشة LG G3 مقارنة مع بقية الهواتف



      Galaxy S5 مزود بشاشة بحجم 5.1 إنش تعمل بدقة Full HD أو 1080 في 1920 بيكسل، Xperia Z2 مزود بشاشة بحجم 5.2 إنش تعمل بنفس الدقة أيضاً، بينما HTC One M8 مزود بشاشة بحجم 5 إنش وبدقة Full HD أيضاً في حين الهاتف الجديد LG G3 مزود بشاشة بحجم 5.5 إنش التي يمكن اعتبارها من فئة الفابلت أيضاً.


      دقة شاشة من فئة Quad HD


      LG G3 Quad HD

      شاشة بدقة Quad HD



      هذا الهاتف هو الأول من شركة شهيرة زود بشاشة بدقة من فئة 2K أو Quad HD بعدد بيكسلات 1440 في 2560 بيكسل وهذا دون شك يحتاج إلى قوة معالجة وذواكر عالية توفرها الشريحة سناب دراجون 801 والذواكر العشوائية التي بحجم 3 جيجابايت.


      كاميرا مزودة بنظام يعتمد على الليزر للتركيز الآلي


      الليزر للتركيز الآلي على الصور

      الليزر للتركيز الآلي على الصور



      لا شك أن دقة وجودة الصور في أية كاميرا تعتمد على عدة عوامل ليس فقط على عامل التركيز الآلي لكن هذا الأخير ربما الأصعب لتطبيقه بالشكل الصحيح وهذا مانجده مثلاً في Galaxy S5 التي تدعي شركة سامسونج أنه قادر على التركيز الآلي على الصورة في أقل من 0.3 ثانية. LG G3 اعتمد على طريقة أخرى لهذا الأمر حيث تم وضع قطعة ليزر صغيرة بجانب عدسة الكاميرا من أجل المساعدة في التركيز الآلي وهذا الأمر سيمكن هذا الهاتف الرائد من التركيز على الأجسام حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.


      LG G3 هو الهاتف الذكي الأول الذي زود بهذه الميزة.


      تقنية الاستقرار البصري للصورة من أجل أخذ لقطات مستقرة


      LG G3و OIS Plus

      LG G3و OIS Plus



      ميزة أخرى في كاميرا LG G3 هي الجيل الجديد للاستقرار البصري للصورة OIS Plus الموجودة أيضاً في الهاتف الآخر G Pro 2 حيث سيساعد هذا الأمر المستخدم أخذ لقطات فيديو مستقرة بشكل أكبر مقارنة مع كاميرات لاتملك هذه الميزة.


      انتظرونا في مقارنات تفصيلية لـ LG G3 مع باقي الهواتف الرائدة.


      يمكنك متابعة أيضاً:


      LG تكشف عن LG G3 أفضل هاتف في التاريخ، ميزات وصور.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق