• Ads

      الجمعة، 30 مايو 2014

      جوجل تكشف بعض الصور لتطبيقات Android Wear

      كشفت اليوم شركة جوجل عن بعض التفاصيل لمنصتها الجديدة للتكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء The Wearable Tech ألا وهي Android Wear حيث قام مطور اندرويد والموظف في الشركة تيموثي جوردان بإظهار بعض الأمثلة حول كيفية ظهور الإشعارات في الساعات الذكية التي تعمل بهذه المنصة.


      اللقطات تظهر هذه الإشعارات من 4 تطبيقات مختلفة هي: تطبيق Nest للكشف عن الدخان، لعبة Clash and Clans، تطبيق البث Pocket Casts، وكذلك تطبيق التقويم. يقول جوردان في تدوينة له على شبكة جوجل بلس:


      “واحدة من أهم أجزاء Android Wear هي كيفية توسيع منصة اندرويد لأجهزة تتبع لجيل جديد كلياً بدون أي حاجة لتحديث التطبيق، أي تطبيق مزود بإمكانية الإشعارات سيعمل على هذه المنصة الجديدة”.


      الأمر المثير للاهتمام أن أثنين من التطبيقات المذكورة تعمل مع أجهزة مستقلة فالأول يعمل مع كاشف الدخان ومقياس لدرجة الحرارة Nest والآخر يعمل مع Chromecast فالأول يخبرك المستخدم بأنه قد تم الكشف عن دخان بينما الآخر يظهر كيفية التحكم بتشغيل الصوت من خلال الساعة الذكية.


      من المعلوم أن جوجل كانت قد كشفت عن Android Wear في شهر آذار- مارس الماضي حيث تبعه الكشف عن الساعتين الذكيتين LG G Watch و Moto 360 لتكون الأولى التي تعمل بهذه المنصة الجديدة التي من المتوقع الكشف عن تفاصيل إضافية بخصوصها الشهر المقبل وتحديداً في مؤتمر جوجل الخاص بالمطورين Google I/O. إليكم الصور التي تم الكشف عنها:


      تطبيق Nest على منصة Android Wear

      تطبيق Nest على منصة Android Wear



      تشغيل الوسائط مع Android Wear

      تشغيل الوسائط مع Android Wear



      Clash and Clans

      Clash of Clans







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق