• Ads

      الخميس، 1 مايو 2014

      ظهور الصور الأولى لهاتف أمازون ذو الكاميرات الست

      حسب التوقعات ستقوم أمازون Amazon بالكشف عن هاتفها الذكي بعد شهر تقريباً إلا أن هذا لا يعني انتشار التسريبات الخاصة به وهذه المرة بظهور أولى صوره، الموقع الشهير bgr.com اليوم حصل على صورة حصرية وقام بنشرها على موقعه حيث تم تأكيدها من قبل عدة مصادر موثوقة.


      هاتف أمازون المسرب

      هاتف أمازون المسرب



      الهاتف هذا سيكون الأول الذي سيستخدم الإيماءات ثلاثية الأبعاد 3D Gestures .


      هاتف أمازون المزعوم سيكون كأي هاتف ذكي موجود في السوق حالياً من ناحية الشكل إلا أنه سيزود بـ 4 كاميرات أمامية تتحسس للأشعة تحت الحمراء والتي ستقوم بتتبع حركة الرأس بالنسبة للشاشة إلى جانب حساسات عديدة من أجل تسهيل وظيفة هذه الإيماءات وكذلك بكاميرتين خلفيتين.


      عتادياً من المتوقع أن يزود هذا الهاتف بشاشة بدقة HD أي 1280 في 720 بيكسل وبشريحة من فئة سناب دراجون رباعية النواة وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وبكل تأكيد سيعمل بإصدار مخصص من النظام الشهير اندرويد شأنه شأن الحواسب اللوحية للشركة العريقة Kindle Fire.


      الهاتف هذا سيزود بخدمة Prime Data دون معرفة تفاصيل ماتعنيه هذه الكلمة إلا أنه (أي الهاتف) قد يكون حصرياً لشركة AT&T والعبارة هذه ربما تعني حجم البيانات التي سيحصل عليها المستخدم بشكل مجاني كل شهر، حسب صحيفة وول ستريت جورنال The Wall Street Journal الشهيرة فإن أمازون ستطلقه اعتباراً من الربع الثالث من العام الحالي.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق