• Ads

      السبت، 31 مايو 2014

      رسمياً إطلاق متصفح الملفات Files على منصة ويندوز فون

      كان متوقعاً أن تطلق مايكروسوفت متصفح ملفات ومجلدات على منصة نظامها المشغل للهواتف الذكية Windows Phone ويندوز فون في الفترة الواقعة مابين نهاية الشهر الحالي وبداية شهر حزيران- يونيو أي يوم غد وفعلاً تم ذلك رسمياً اليوم عن طريق التطبيق Files الذي يمكن المستخدمين من تصفح ملفات ومجلدات كل من ذاكرة الهاتف الداخلية وكذلك السعة الخارجية بواسطة المنفذ microSD.


      Files يسمح للمستخدم إلى جانب التصفح البحث، تشغيل الملفات على الجهاز، مشاركة عدة ملفات، إنشاء ملفات ومجلدات، نسخ، لصق، حذف، نقل، إعادة تسمية، تنظيم، إلخ. هذه الأمور قد تعتبر بسطية لكنها جوهرية وفعالة والأمر الوحيد غير الممكن مع هذا التطبيق هو تصفح ملفات نظام التشغيل.


      التطبيق لايحتوي على الكثير من الأمور الجديدة التي يمتاز بها عن التطبيقات الموجودة في منصات أخرى لكنه قادر على التعامل مع التخزين السحابي لشركة مايكروسوفت OneDrive. أما من ناحية التصميم فـ Files يتمتع بالبساطة والشفافية وحالياً هو متوفر على المتجر Windows Phone Store بحجم 1 ميغابايت ويعمل بالإصدار Windows Phone 8.1 ولتحميله من هنا:


      أما الآن فأترككم مع هذه الصور لـ Files:


      Files-for-Windows-Phone Files-for-Windows-Phone1 Files-for-Windows-Phone-2 Files-for-Windows-Phone-3 Files-for-Windows-Phone-4 Files-for-Windows-Phone-5

      يمكنك متابعة أيضاً:


      إطلاق أول متصفح ملفات على منصة ويندوز فون.


      5.2% من هواتف ويندوز فون تعمل حالياً بـ Windows Phone 8.1.


      إلغاء WhatsApp على ويندوز فون.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق