• Ads

      الاثنين، 2 يونيو 2014

      Dell تقدم الجهازين اللوحيين Venue 7 و Venue 8 مع نظام KitKat ومعالجات 64bit


      في حين أن Dell ليس هو الإسم الذي يتبادر إلى الذهن عندما يتم النقاش حول لوحيات الاندرويد، فإن الشركة الأمريكية تحاول تجربة حظها ليس مع جهاز لوحي وإنما مع جهازين لوحيين جديدين مدعومين بنظام الأندرويد، وهذين الجهازين يحملان الأسماء Dell Venue 7 و Dell Venue 8، وكلا الجهازين يدعمان نظام الأندرويد 4.4 KitKat وتم الإعلان عنهما في معرض Computex 2014 المقام حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه.


      بخصوص الجهاز اللوحي Dell Venue 7، فهو يضم شاشة 7 إنش بدرجة وضوح HD كما أنه مدعوم بمعالج ثنائي النوى من نوع intel Atom Z3460 بتردد 1.6GHz مع العلم بأن هذا المعالج يأتي بمعمارية 64bit. أما بخصوص الجهاز اللوحي Dell Venue 8، فهو يأتي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح Full HD، فضلا عن معالج ثنائي النوى من فئة intel Atom Z3480 بتردد 2.13GHz وهو أيضا يأتي بمعمارية 64bit. وتجدر الإشارة إلى أن هذين المعالجين يعتبران من سلسلة معالجات Merrifield التي أعلنت عنها شركة intel في شهر فبراير الماضي وبالضبط في معرض MWC 2014. وبغض النظر عن ذلك، فإن كلا الجهازين يأتيان مع كاميرات خلفية بدقة 5 ميغابكسل وتكنولوجيا Waves MAXXAudio Pro لجعل تجربة الصوت في هذين الجهازين غامرة وعالية الأداء.


      الجهازين Dell Venue 7 و Dell Venue 8 سيكونان متاحين للشراء بدءا من 1 يوليو عبر الموقع الرسمي لشركة Dell. وبالنسبة لتكلفة الجهاز اللوحي Dell Venue 7 فهي تصل إلى 160 دولار، في حين تبلغ تكلف الجهاز اللوحي Dell Venue 8 حوالي 200 دولار. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول كلا الجهازين في الأشهر القليلة المقبلة.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق