• Ads

      الاثنين، 30 يونيو 2014

      تحديث جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3 يزوده بميزات جالاكسي اس5

      بدأ الإصدار المزود بشريحة سناب دراجون 800 من الفابلت الشهير جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3 بالحصول على تحديث جديد، هذا التحديث لن يقوم بترقية إصدار النظام اندرويد إلا أنه سيزود الهاتف ببعض ميزات الهاتف الرائد الأخير Galaxy S5 جالاكسي اس5.


      هذا التحديث بدأ فعلياً في المملكة البريطانية على أن يطلق في باقي الأسواق لاحقاً حيث سيزود Galaxy Note 3 بمنصة الأمان الجديدة Knox 2.0 التي ستقوم بزيادة أمان الهاتف على كافة المستويات وصولاً إلى النواة وبهذا يمكن للشركات توفير شراء هواتف أو حواسب لوحية إضافية لموظفيها والاقتصار على أجهزتهم الخاصة بدون القدرة على تسريب معلومات حساسة.


      الأمر الآخر الذي سيحصل عليه Galaxy Note 3 هو مسرع التحميل Download Booster الذي سيتيح للمستخدمين دمج شبكات الهاتف النقال للجيل الرابع 4G LTE مع شبكات الواي فاي من أجل زيادة سرعة تحميل الملفات كبيرة الحجم.


      أخيراً التحديث هذا بحجم 185 ميغابايت وهو عبر الهواء OTA.


      يأتي هذا مع اقتراب شركة سامسونج الكورية الكشف عن الهاتف التالي ضمن سلسلة النوت ألا وهو Galaxy Note 4 بميزات قوية كشاشة بدقة Quad HD وبإصدارين للشريحة الأول من نوع سناب دراجون 805 رباعية النواة والآخر بشريحة من نوع Exynos 5433 ثمانية النواة.


      يمكنك متابعة أيضاً:


      تأكيد إصدارين لـ Galaxy Note 4 وفق AnTuTu.


      Galaxy Note 4 سيكون بشاشة منحنية من نوع OLED.


      الكشف عن بعض تفاصيل الفابلت المقبل Galaxy Note 4.


      4 ميزات برمجية قاتلة في Galaxy Note 4.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق