• Ads

      الثلاثاء، 1 يوليو 2014

      Audi ستبدأ بتزويد سياراتها بـ CarPlay العام المقبل

      شركة أودي Audi الألمانية لصناعة السيارات ستبدأ بتطبيق نظام iOS في السيارة والمعروف باسم CarPlay في طرازاتها الجديدة في العام المقبل في أوروبا بينما سيتم ذلك في الولايات المتحدة في 2015.


      شركات عديدة مثل جاغوار، فيراري، مرسيدس بنز، هوندا، هيونداي، فولفو كانت قد كشفت نيتها بتزويد سياراتها بـ CarPlay هذا العام لتنضم إليها أودي التي لم تكشف عن طرازاتها على عكس فولفو و مرسيدس اللتان كشفتا عن أسماء الطرازات.


      تقول الشركة الألمانية أن هذا النظام سيدمج مع متحكماتها المضمنة وكذلك الشاشة التي تعمل باللمس من أجل تقليل التشويش على السائق عند إجراء المكالمات، إرسال الرسائل، إستخدام تطبيق الخرائط، وكذلك بعض التطبيقات الأخرى باستخدام التقنية الصوتية لإرسال الأوامر Siri .


      إلى جانب تطبيقها لـ CarPlay أعلنت أودي أنها ستكون جزء من منصة جوجل الجديدة Android Auto التي تم الإعلان عنها مؤخراً في مؤتمر الشركة الخاص بالمطورين Google I/O إلى جانب شركات عديدة بينما ربما مايكروسوفت تملك التاريخ الأطول من بين الشركات العريقة في تضمين النظام ويندوز في السيارات وقد تقوم بتطوير ذلك مع التقنية الصوتية Cortana التي تعمل على النظام ويندوز فون.


      يمكنك متابعة أيضاً:


      Android Auto تضم الآن أكثر من 26 شركة.








      0 التعليقات:

      إرسال تعليق