• Ads

      الأربعاء، 30 يوليو 2014

      فيسبوك تلغي المراسلة من تطبيقها على المحمول

      مؤخراً أطلقت فيسبوك الشبكة الاجتماعية الشهيرة تطبيق جديد للمراسلة هو Facebook Messenger وهو تطبيق مستقل مختص فقط للمراسلة والآن على ما يبدو أنها ألغت ميزة التراسل من تطبيقها للشبكة الاجتماعية وبدلاً من ذلك تحث المستخدمين استخدام تطبيقها الجديد.


      مؤخراً فيسبوك أرسلت بريد إلكتروني لمستخدمي تطبيق فيسبوك من أجل الإطلاع على التغييرات الكبيرة التي سيحصل عليها على الشكل التالي:


      ” أردنا أن تعرف بأن خدمة التراسل تنتقل من تطبيق Facebook إلى التطبيق Facebook Messenger المجاني و يتمتع بسرعة وموثوقية كبيرة للتراسل اليومي حيث يتضمن هذا طرق جديدة لإرسال الصور والفيديو، لإجراء المكالمات الصوتية، المحادثات بشكل مجموعة، … إلخ. قريباً سنبدأ بإرشادك حول التطبيق الجديد و بعد بضعة أيام ستحصل على تنبيه في تطبيق Facebook من أجل تثبيت Facebook Messenger أو الذهاب إلى الموقع لقراءة وإرسال الرسائل. ستستمر برؤية إشعارات الرسائل الجديدة وسيكون سهلاً التبديل مابين التطبيقين “.


      سيكون هذا الأمر مثيراً للاهتمام خصوصاً فيما إن كانت هذه التغييرات ستساعد فيسبوك في الحصول على مستخدمين جدد لتطبيقها للمراسلة Facebook Messenger أو فيما إذا كان توجه هؤلاء هو نحو تطبيق بديل.



      مقالات ذات صلة


      فيسبوك تطلق Slingshot تطبيق مراسلة خاص بها لمنافسة Snapchat.


      تحديث جديد لـ فيسبوك مسنجر مع العديد من الميزات الجديدة.







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق