• Ads

      الأربعاء، 27 أغسطس 2014

      السفينة الذكية الأولى في العالم

      السفينة الذكية الأولى في العالم “The world’s first Smartship” هكذا أطلق عليها صاحبها شركة رويال كاريبيان Royal Caribbean وهي أحدث سفينة سياحية مخصصة فقط لأولئك الذين لديهم شغف شديد بالتكنولوجيا بهدف إشباع رغباتهم بالإبحار إلى أعماق المحيطات .


      شركة Cruise الشركة الأم للشركة المذكورة بدأت بالفعل منذ يوم الاثنين بالترويج إلى الميزات التي تتمتع بها هذه السفينة فائقة التكنولوجيا و ذلك قبل رحلتها الأولى و البكر بثلاثة أشهر .


      على الأقل بالنسبة للكثيرين فان ميزة السقاة الالكترونيين “عمال الخدمة الالكترونيين” هي الميزة التي تحتل الصدارة في هذه السفينة على شكل روبوت يخدم على الزبائن في المطعم الخاص بالسفينة و على ما يبدو تعد هذه التجربة الفريدة هي الأولى في العالم حتى الآن ، عملية الطلب للمشروبات و الكوكتيلات تتم وفق أحد الكمبيوترات اللوحية المخصصة لهذا المطعم و خلال ذلك يمكنك الجلوس و الاسترخاء لمشاهدة هذه الروبوتات تقوم بتحضير طلبك .


      SMART’ CRUISE SHIP4 SMART’ CRUISE SHIP3 SMART’ CRUISE SHIP2 SMART’ CRUISE SHIP1 SMART’ CRUISE SHIP


      ميزة أخرى تكاد أن تكون أشبه بالخيال و هي عبارة عن مسرح خيالي و أسطوري يتضمن شاشات عملاقة للإسقاط الفيديوي ممتدة من الأرض إلى السقف مع وجود 6 روبوتات راقصة بارتفاع 7 أقدام يطلق عليها اسم “Roboscreens” و يتم التحكم بها بواسطة أذرع روبوتية .


      من اللمسات الأنيقة الأخرى التي تتمتع بها هذه السفينة : جميع الغرف الداخلية ( على سبيل المثال التي لا تمتلك إشراف مباشر على البحر ) ستكون مجهزة بشاشات فيديو عملاقة ممتدة من الأرض إلى السقف تظهر مشهد المحيط بالزمن الحقيقي حتى يخيل للبعض أحياناً مد رؤوسهم لمشاهدة غروب الشمس الرائع عندها ستصطدم رؤوسهم بالحائط .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق