• Ads

      الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

      قوقل تختبر وحدة اعلانية جديدة خاصة بالبحث عن الأغاني


      google music ad 4 قوقل تختبر وحدة اعلانية جديدة خاصة بالبحث عن الأغاني


      تختبر قوقل وحدة اعلانية جديدة ستظهر على محرك البحث على أجهزة سطح المكتب والحواسب اللوحية والهواتف الذكية تتعلق بالبحث عن الأغاني.


      وعند البحث عن مغني أو فريق أو ألبوم أو اغنية معينة مثلاً عبر محرك قوقل فإنه ستظهر لك بجانب الصفحة زاوية الوحدة الإعلانية بعنوان Listen Now وتعرض لك امكانية شراء الأغنية أو سماعها مجاناً أو الإستفادة من الإشتراك المجاني التجريبي في عدة خدمات موسيقية مثل Spotify و Rhapsody و خدمة بيتس و حتى متجر قوقل بلاي للأغاني.


      وأكد متحدث بإسم قوقل اختبار هذه الوحدة الإعلانية التي تعمل بطريقة الدفع عن النقر و قال بعض المعلنين أنهم بدأو بإستخدامها منذ عدة اسابيع.


      وكانت قوقل سابقاً تتيح إنشاء اعلانات خاصة بخدمات الأغاني لكن هذه أول مرة تقدمها بشكل مجمع من عدة خدمات و تميزها بكلمة Ads لتوضح أنها اعلانات.


      وتستخدم قوقل وحدات اعلانية مشابهة لكلمات مفتاحية ومواضيع مختلفة، مثلاً عند البحث عن الفنادق فإنه سيظهر لك صندوق يحوي صور ومراجعات و مربع لإدخال تاريخ السفر وبعدها ينتقل المستخدم إلى موقع الفندق لإجراء الحجز مباشرة.


      المصدر



      هذه التدوينة قوقل تختبر وحدة اعلانية جديدة خاصة بالبحث عن الأغاني ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق