• Ads

      الجمعة، 1 أغسطس 2014

      تحديث لـ Office for iPad يسمح بتصدير ملفات PDF

      قبل أربعة أشهر أطلقت مايكروسوفت تطبيقات أوفيس المكتبية Microsoft Office على حواسب ايباد من أجل السماح لمستخدمي هذه الأجهزة الذكية استخدام تطبيقات أصلية، ومنذ إطلاقها تشهد عمليات تحميل متزايدة ففي 46 يوم فقط شهد 27 مليون عملية تحميل واليوم تطلق الشركة العريقة تحديث جديد يزودها بميزات جديدة.


      أحد أبرز الميزات الجديدة في هذا التحديث هي إمكانية تصدير الملفات إلى PDF أي أصبح بإمكان المستخدم تصدير ملفات Excel، Power Point، Word، إلخ إلى هذا النوع من الملفات من داخل التطبيق. مايكروسوفت تشرح التحديث هذا على الشكل التالي:


      ” لقد قمنا بتقديم أدوات جديدة التي تساعد المستخدم في تحرير صوره في Office For iPad فعندما ينقر على الصورة يحصل على خيارين هما Crop و Reset الأول من أجل قص الصور حيث يمكن للمستخدم أن يفعل ذلك يدوياً باستخدام إصبعه لاختيار المجال الذي يرغب بقصه فيما الخيار الآخر يسمح للمستخدم الرجوع إلى شكل الصورة الأساسية “.


      office-for-ipad


      ” بينما خيار التصدير Export to PDF متاح حالياً في قائمة النشر Share في جميع تطبيقات Office for iPad ولجميع المستخدمين سواء أكان لديهم اشتراك Office 365 أم لا، كما أصبحت هذه التطبيقات تدعم خطوط طرف ثالث مثلاً عند استخدام تطبيق كـ AnyFont يقوم أوفيس بالتعرف على خطوطه في أي مستند”.







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق