• Ads

      الجمعة، 26 سبتمبر 2014

      ابل تدحض فكرة الانحناء باختبارها لـ 50000 وحدة من iPhone 6 Plus

      سبق و أن شاهدنا عدة مقاطع فيديو مسجلة يجري فيها اختبار مدى تحمل وامكانية مقاومة التشوه لكل من الهاتفين الرائدين iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، ابتداءً من غمره بالنتروجين السائل وصولاً الى تصويب النار عليه عبر بندقية قناصة.


      العملاق أبل كان على علم سابق أن سيواجه مثل هذه التحديات التي يمكن أن تكون على شكل ممارسات فردية أو مجهود لأشخاص مهتمين أرادوا أن يثبتوا أو يدحضوا بعض الروايات التي تتحدث عن متانة و قدرة تحمل أجهزة أبل ، و على هذا الأساس كان لأبل اختبارها الخاص بها في منشأتها و وفق مختبراتها تقوم من خلاله عادةً باختبار مدى تحمل الأجهزة الجديدة التي تقوم بإطلاقها .


      مع كل المعلومات التي وردت حول الهاتف iPhone 6 Plus بأنه عرضة للانحناء و عدم امكانية وضعه في الجيب الأمامي لساعات طويلة ، قررت أبل السماح لبعض الصحفيين الدخول الى مختبرها للتحقق من ذلك.


      مجموعة من الشبان قاموا بالدخول الى منشآتها والوصول الى المخابر و استطاعوا بالفعل التقاط صور للعديد من الآلات التي تستخدمها ابل من أجل اختبار متانة هواتف الايفون.


      وفقاً لما صرحت به ابل فان الهاتف الجديد iPhone 6 صمم بحيث يتمتع بمتانة عالية وقد قامت الشركة على ما يبدو باختبار ما يزيد عن 30000 وحدة من هذا الجهاز من حيث قوة التحمل داخل منشآتها.


      ابل قامت بإجراء اختبارات على 15000 وحدة من كل موديل وعمدت الى فعل ذلك بهدف محاولة استباق اختبار هذه الهواتف وكسرها قبل أن يقوم عملائها بفعل ذلك.


      يبدو أن أبل تحاول أن تفعل كل ما بوسعها لمعالجة قضية الانحناء لايفون في أقرب وقت ممكن، وقد تحدثت الشركة في وقت سابق انها قد تلقت 9 شكاوي فقط من العملاء حول تعرض أجهزتهم للانحناء .


      اليكم بعض الصور الذي تم التقاطها من مخابر ابل :


      Apple Torture Test Facility14 Apple Torture Test Facility11 Apple Torture Test Facility12 Apple Torture Test Facility13 Apple Torture Test Facility7 Apple Torture Test Facility8 Apple Torture Test Facility9 Apple Torture Test Facility10 Apple Torture Test Facility2 Apple Torture Test Facility4 Apple Torture Test Facility1 Apple Torture Test Facility5 Apple Torture Test Facility6





      0 التعليقات:

      إرسال تعليق