• Ads

      الخميس، 25 سبتمبر 2014

      ساعة Epic الذكية لاتحتاج إلى هاتف ذكي لإجراء الاتصالات الهاتفية

      منذ العام الماضي بدأت الساعات الذكية بإيجاد طريقها إلى الأسواق حيث تابعنا العديد منها تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مثل اندرويد، اندرويد وير، تايزن، .. لكن السواد الأعظم منها لاتستطيع العمل بدون الاقتران بالهاتف الذكي ماعدا ساعة سامسونج الأخيرة Gear S المزودة بشريحة اتصال تمكنها من إجراء مكالمات أو استقبال رسائل بدون الاتصال مع الهاتف لتنضم إليها الساعة الجديد Epic Smartwatch.


      هذه الساعة مزودة كذلك بشريحة اتصال لإجراء المكالمات وكذلك بكاميرا بدقة 1.3 ميغابكسل وببطارية تمكنها من العمل لمدة 3 أيام متواصلة بعملية شحن واحدة وهذه المدة تعتبر أفضل بكثير من جميع الساعات الموجودة في السوق والتي تتراوح مدة تشغيلها بعملية شحن واحدة من 24 إلى 36 ساعة.


      Epic Smartwatch

      Epic Smartwatch



      ساعة Epic Smartwatch حالياً تنتظر التمويل من الموقع الشهير Indiegogo لتحويله من مشروع إلى منتج تجاري عن طريق جميع 50 ألف دولار حيث تتمتع بميزة الاتصال بشبكات الواي فاي وتدعم كذلك نظام الملاحة GPS.


      الساعة تأتي بإصدارين الأول باسم Epic Signature Edition الذي يدمج مابين جمال التصميم وتقنية متقدمة لشبكات الهواتف النقالة ومؤلفة من هيكل من الستانلس ستيل وتأتي بلونين هما الأبيض والأسود، أما الإصدار الثاني فهو باسم Epic Minis على شكل قلادة عنق بشكل مربع وذلك بالنسبة للرجال والسيدات على حد سواء حيث تأتي بثلاثة ألوان هي الأبيض، الأسود، والأحمر.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق