• Ads

      الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

      GoPro تعلن عن سلسلة جديدة تدعى Hero مؤلفة من ثلاث كاميرات

      قامت شركة GoPro الأمريكية المتخصصة بصناعة الكاميرات عالية الدقة اليوم بالإعلان عن ثلاثة موديلات جديدة من كاميراتها الرياضية و ذات الحجم الصغير و المتانة العالية ، اثنين من هذه الموديلات يتمتع بمواصفات عالية والأخر استهلالي سيطرح بسعر تشجيعي.



      الموديلين الراقيين هما على التوالي Hero4 Black و Hero4 Silver ، الموديل Black قادر على التقاط الفيديو بدقة 4K و بسرعة التقاط 30 إطار بالثانية و هو ما يعادل ضعف معدل الالتقاط التي كان يتمتع بها سلفه .


      هذا الموديل قادر أيضا على التسجيل بدقة 1080p و بسرعة التقاط 120 إطار بالثانية و سيتم طرح هذه الكاميرا بسعر 499 دولار .


      الموديل Hero4 Silver يأتي بشاشة مدمجة LCD و قابلة للمس ، و ثمنه أقل بنحو100 دولار و بمواصفات أخفض من الموديل Black حيث أنه قادر على التسجيل بدقة 2,7 كيلو من أجل الفيديو و بسرعة التقاط 30 إطار بالثانية و بدقة 1080p وفق سرعة التقاط 60 إطار بالثانية .


      كلا الموديلين Black و Silver مزودين بتقنية التوصيل واي فاي Wi-Fi ، و يتميزان بمقاومتهم للماء حتى عمق 131 قدم ، كما أنهم قادرين على التقاط الصور بدقة تصل إلى 12 ميغا بيكسل و كلاهما سيكون متوفراً في الأسواق في الخامس من أكتوبر .


      الموديل الثالث هو الأقل سعراً و يقدر بـ 129 دولار و يحمل الاسم Hero فقط و هو قادر على التسجيل بدقة 1080p بمعدل سرعة التقاط 30 إطار بالثانية و دقة 720p بمعدل سرعة التقاط 60 إطار بالثانية ، كما أنه مقاوم للماء حتى عمق 131 قدم .







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق