• Ads

      الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

      الخاتم الذكي SmartRing يعرض رسائل فيسبوك و تويتر

      الساعات الذكية و الأساور الذكية هي منتجات قديمة جداً تعود لشركة متخصصة في هذا المجال تدعى موتا MOTA و التي أعلنت اليوم عن منتج قيد الظهور يدعى الخاتم الذكي MOTA SmartRing .


      تحدثت الشركة أنها من خلال خاتم ذكي يمكن لبسه بالأصبع استلام إشعارات تطبيق الهاتف النقال الذكي الخاص بك ، الخاتم الذكي SmartRing يمكنه تزويدك بالتنبيهات الخاصة بالرسائل ، المكالمات الواردة ، تنبيهات التقويم و بل أكثر من ذلك.


      كما أفادت الشركة : ” يمكن للمستخدمين من تلقاء أنفسهم أن يحددوا بالضبط الأشخاص الذين يودون التحدث معهم و ما هي الأحداث التي يرغبون بمعرفة كل ما هو جديد عنها ، حيث يوفر هذا الخاتم الذكي للمستخدمين إمكانية مشاهدة الإخطارات على شكل نص مع القدرة على التمرير على مستوى الكلمة و بالسرعة التي يرغبون بها . يوفر هذا الجهاز أقصى درجات حرية و ديناميكية في التعامل مع هذه الإخطارات سامحين لهم بتفعيل أو تعطيل الإنذارات الصوتية و اللمسية .


      الخاتم الذكي مزود بتطبيقات لكل من انظمة اندرويد Android و ايفون iPhone مهمتها ربط الهاتف الذكي بالخاتم الذكي ، بحيث يمكنه العمل مع خدمات عديدة مثل الفيس بوك Facebook و تويتر Twitter .


      يفترض أن يطلق الخاتم الذكي SmartRing في وقت ما من الربع الرابع لعام 2014 لكن الأسعار لم يتم الإعلان عنها بعد .


      موتا MOTA سوف تكشف رسمياً عن الخاتم الذكي هذا الأسبوع في الحدث الأهم IFA المزمع انعقاده في برلين .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق